منطقة حائل

جمعية سميراء الخيرية توزع السلة الرمضانية على مستفيدها

ضمن جهودها المبذولة في سبيل رفع المعاناة عن كاهل الأسر المحتاجة في نطاق خدماتها، قامت جمعية البر الخيرية في محافظة سميراء بمنطقة حائل يوم الاحد 20/08/1436هـ بدء انشتطها الرمضانية وذلك بتوزيع السلة الغذائية لشهر رمضان للعام 1436هـ, وتتكون السلة الرمضانية هذا العام من شقين اولاً مواد عينية شملت (أرز / وشوربة/ تمور) تم توزيعها من خلال المستودع الرئيسي للجمعية والمستودعات والفروع التابعة لها بكل من : 1- فرع الجمعية بمركز الجابرية 2 ـ مستودع البر الخيري في مركز كتيفة.3 ـ مستودع الخيري الخيري في مركز غسل. 4 ـ فرع الجمعية في قرية وتدة.5 ـ مستودع البر الخيري في قرية حريد.6 ـ فرع الجمعية في قرية مشاش ابن جازي 7- فرع الجمعية بحمراء القعساء .. وكذلك شمل القسم الثاني من السلة قسائم شرائية من خلال بطاقة الدعم العيني (منافذ) التي تنتهجها الجمعية في التوزيع بالتعاون مع احد المراكز التجارية بالمحافظة حيث تم تعبئة هذه البطاقات بارصدة بالغت قيمتها 125 الف ريال سعودي تختلف حسب افراد كل اسرة .

هذا ويعتبر مشروع السلة الغذائية من المشاريع الإغاثية المستديمة، التي تقوم الجمعية الخيرية بمدينة سميراء   .

 

وقد بشر الأستاذ محمد بن سالم بن مانع الشبرمي رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية في مدينة سميراء مستفيدي الجمعية بان هذه السلة هي بداية انشطة الجمعية لشهر رمضان حيث سيكون هناك زكاة نقدية ستصرف للمستفيدين في اول شهر رمضان وكذلك فرحة العيد في منتصف الشهر الفضيل . .صرّح بذلك رئيس مجلس إدارة الجمعية الاستاذ محمد بن سالِم بن مانع الشبرمي، والذي وجه شُكره لله عزّ وجلّ أولاً وأخيراً ثم لأهل البذلِ والفضلِ والإحسان على ما قدموه ــ ويقدموه ــ من دعم مادي ومعنوي لهذه الجمعية، وعلى رأسهم ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة، والأخوة الفضلاء من تجار ومحسني هذا البلد المبارك.وقدم شكره الخاص للداعمين لهذه السلة وهم :اوقاف عبدالله بن تركي الضحيان واوقاف فهد عبدالله العويضة .

 

مهيباً بالجميع بأن يمدوا يد العون والمساعدة ــ ولو بالقليل ــ لهذه الجمعية وغيرها من جمعيات البر الخيرية في هذه البلاد المباركة، والتي تعتبر باباً من أبواب الوصول إلى هذه الفئات المحتاجة، وغيرها من الفئات المستفيدة من هذه الجمعية.

unnamed unnamed1 unnamed2 unnamed3 unnamed4 unnamed5

زر الذهاب إلى الأعلى