منطقة القصيم

جمعية كبدك تشارك بالمعرض الصحي الأول بالقصيم

دشن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي المعرض الوطني الصحي الأول بالقصيم الذي ينظمه مركز صحي الضاحي وفريق شارك التطوعي وذلك بدار صفيه لتحفيظ القران الكريم بحي الضاحي ويعتبر هذا البرنامج ضمن برامج لجنة التنمية الاجتماعية .
وقد حضر التدشين مساعد المدير العام للصحة العامة الأخصائي احمد العمر ونائبه الأخصائي محمد المانع , وكذلك مدير التنمية الاجتماعية ببريده الأستاذ خالد المنصور ورئيس لجنة التنمية بحي الضاحي الأستاذ خلف العنزي وعدد من المسئولين والمواطنين .
وقد بدأ حفل التدشين بنشيد وطني قدمه طلاب ابتدائية محمد بن سيرين ومن ثم تجول سعادة المدير العام على المعارض المصاحبة المشاركة وهي معرض إدارة التوعية الصحية وإدارة التغذية ومركز السكر والغدد الصماء والبرنامج المحلي لتشجيع الرضاعة الطبيعية وجمعية كبدك وجمعية تدارك وجمعية بلسم وإدارة حقوق المرضى , ومن ثم زار المدير العام والحضور المعرض الوطني المعد بمناسبة اليوم الوطني ٨٥ بمشاركة عدد من مدارس شرق بريده , وقد شاركت الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك) بالمعرض حيث شهد جناح الجمعية إقبالاً كبيراً من الزوار حيث استقبل العديد من المواطنين من للحصول على المطويات والمنشورات التوعوية المتعلقة بأمراض الكبد وسبل الوقاية منها.

إلى هذا كرّم الأستاذ /مطلق الخمعلي مدير الشؤون الصحية يمنطقة القصيم جمعية (كبدك) أثناء الفعالية لمشاركتها الفعالة بالمعرض وتسلم درع التكريم الزميل رشيد البدراني .

ويذكر أن مشاركة الجمعية تهدف لإيصال رسالتهم بتوعية المجتمع وتثقيفه والوصول إلى من يعانون مرض الكبد أو أعراضه للوقوف على احتياجاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى