أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

جوارديولا: لن أبقى مثل فيرجسون أو فينجر

لطالما كان بيب جوارديولا واحدًا من أصحاب العقود القصيرة، واشتهر الكاتالوني دائمًا باتخاذ قراراته في نهاية كل موسم منذ أن بدأ مسيرته التدريبية، وهو أمر سئل عنه هذا الأســـبوع بعد التجديد قبل شهر واحد فقط حتى عام 2025 مع مانشستر سيتي.

لن أجدد عقدي

و أصر، على أنه لن يفعل ما فعله أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد أو أرسين فينجر بأرسنال، حيث كان لكل من الاسكتلندي والفرنسي مسيرة مهنية طويلة تجاوزت 20 عامًا في ناديـهما، لكن جوارديولا واضح أنه لن يكون واحدًا من تلك الحالات.

وقال بيب: “في اللحظة التي أشعر فيها أن هناك خطأ ما سأستقيل أو لن أجدد عقدي، لن أبقى مثل فيرجسون أو فينجر، العقد مجرد قطعة من الورق، لقد قمت بتمديد التزامي للنادي لأنني أشعر أن الفريق لا يزال بإمكانه القيام بعمل جيد تحت قيادتي”.

وأضاف: “في النهاية، كل شيء يتعلق بالنتيجة، إذا سئمنا من بعضنا البعض، فلن أبقى حتى النهاية بسبب العقد”.

إنجاز غائب

وحقق الإسباني قفزة ملحوظة في المواسم الأخيرة ، حيث فاز بأربعة ألقاب للدوري الممتاز وأربعة كؤوس لـ “رابطة الدوري” واثنين من درع المجتمع وكأس الاتحاد الإنجليزي، وما زال بعيدًا عنهم دوري أبطال أوروبا.

في ليلة رأس السنة الجديدة، أنهى سيتي 2022 بالتعادل على أرضه ضد إيفرتون “سجل إيرلينج هالاند مرة أخرى” مما سمح لأرسنال بالتقدم قليلاً في الترتيب بفارق سبع نقاط على قمة الجدول.

اقرأ ايضًا

ماركا: النصر ريال مدريد العالم العربي

زر الذهاب إلى الأعلى