أهم الاخبارالرياضة

حقيقة انتقال «محمد الشناوي» حارس الأهلي المصري لـ«النصر»

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعد تداول أنباء حول انضمام حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي إلى نادي النصر على سبيل الإعارة لمدة عام.

البداية

وانطلقت موجة الجدل بعدما تداول نشطاء أخبارًا نشرتها مواقع إخبارية مصرية تؤكد انضمام ” الشناوي” إلى نادي العالمي في صفقة تاريخية، حيث نشر موقع «فيتو»، خبراً تحت عنوان «حسم الأمر .. مفاجأة في رحيل محمد الشناوي إلى النصر السعودي».

وقال الموقع الإلكتروني إن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وافقت على رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى نادى النصر السعودي الذى أبدى رغبته في التعاقد مع الحارس الدولي صاحب الـ 32 عاما بعقد إعارة لمدة موسم واحد مقابل خمسة ملايين دولار.

حقيقة انضمام محمد الشناوي لنادي النصر

وعلمت صحيفة «المناطق»، أن الأخبار المتداولة حول إعارة نجم الأهلي المصري إلى صفوف النصر”غير صحيحة”، وبخاصة بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية رسميًا، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمس الثلاثاء 31 أغسطس.

من جانبه صرح أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي باستمرار محمد الشناوي، حارس مرمى المارد الأحمر في صفوف القلعة الحمراء، وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف مدير التعاقدات في الأهلي المصري قي تصريحات صحفية له، “محمد الشناوي مستمر مع الأهلي، ولا صحة للأنباء التي تتردد عن رحيله في الوقت الحالي”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أغلق الميركاتو بشكل رسمي، حيث شهد مساء أمس الثلاثاء، وهو اليوم الأخير في سوق الانتقالات، انتقال البرازيلي أنسيلمو إلى صفوف النصر لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من الوحدة.
ونجح الاتحاد قي التوقيع مع يوسف نياكاتي قادمًا من الوحدة، فيما تمكن الشباب من استعادة خدمات هتان باهبري من الهلال، بعد موسمين من رحيله.

زر الذهاب إلى الأعلى