أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

حقيقة انتقال مودريتش إلى الدوري السعودي

لن يكون كريستيانو رونالدو هو الاسم الرئيسي الوحيد من كرة القدم الأوروبية الذي سيتوجه إلى المملكة العربية السعودية خلال السنوات القليلة المقبلة.

وبعد تأكيد انتقاله إلى النصر في وقت سابق من الأسبوع، تحول الاهتمام بالأندية السعودية إلى أسماء كبيرة أخرى، حيث ذكرت “ماركا الإسبانية”، أن كرة القدم السعودية، وعلى رأسها النصر، تريد تدعيم صفوفها من النخبة.

الكرواتي على رادار النصر

وفي الأيام القليلة الماضية، كان مسؤولي النصر بمدريد لاختبار إمكانية توسيع قائمة النجوم في المستقبل القريب، وهناك سيرجيو راموس لكن آخر من ظهر على قائمة أمنياتهم هو مودريتش، لضمه خلال الفترة القادمة.

وكان لدى الكرواتي كأس عالم يجب أن يتذكره، ولفتة تقبيل ميدالية صاحب المركز الثالث بعد فوزه على المغرب، حيث أظهر أنه لا يزال يمتلك كل القدرات، وهو شيء يظهره في كل مرة يرتدي فيها قميص ريال مدريد، كما كان واضحًا ضد بلد الوليد.

يريد مودريتش الاستمرار في اللعب مع ريال مدريد لموسم إضافي واحد على الأقل لأن جودته تضمن ذلك، لقد كان يرفض المقترحات المربحة للغاية من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة، لا يهم أنه يبلغ من العمر 37 عامًا.

الأولوية لمدريد

ووفقًا لـ “ماركا”، مودريتش يريد البقاء في ريال مدريد والنادي مسرور بقراره في الوقت الحالي ليس لديه عرض للتجديد، لكن الاتفاقية لن تكون مشكلة، والحقيقة أن فريقين قد اقتربا منه وكان رده واضحًا: “لنتحدث عام 2024″، موضحًا هدفه وطموحه.

اقرأ ايضًا

8 نجوم عالميين على رادار الدوري السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى