أبرز الموادالرياضة

حكم مباراة الأخضر والتانجو.. من هو السلوفيني سلافكو فينسيتش؟

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة الأرجنتين على استاد لوسيل الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

من هو حكم مباراة الأخضر والتانجو؟

ستنضم السعودية والأرجنتين إلى المنتخبين البولندي والمكسيكي كممثلين عن المجموعة الثالثة في مونديال 2022 في قطر، والتي ستقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

الحكم سلافكو فينشيتش، البالغ من العمر 42 عاما، هو حكم سلوفيني حصل على شارة التحكيم الدولية في عام 2010، وأدار عددًا من المباريات الدولية أبرزها في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022.

وأدار أربع مباريات أبرزها إنتر ميلان وبرشلونة وإسبانيا ومباراة رينجرز ضد ليفربــول الإنجليزي، والمباراة النهائية للدوري الأوروبي 2021-2022 بين أينتراخت فرانكفورت وسكوتيش رينجرز، بالإضافة إلى دوري الأمم الأوروبية بين ألمانيا والمجر.

في الجولة الأولى من الموسم “2022-2023″، أدار الحكم فينشيتش مباراة العدالة والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين والتي فاز بها الاتحاد 3-0.

طاقم تحكيم مباراة السعودية والأرجنتين

ويتكون من حكم الساحة: سلافكو فينسيتش (سلوفينيا)، والحكم المساعد: توماس كلانشنيك، أندراز كوفاتشيتش (سلوفينيا)، والحكم الرابع: ماجيتي نداي (السنغال)، والحكم المساعد الاحتياطي: الحاج مالك سامبا (السنغال).

ويضم ايضًا حكم الفيديو: بول فان بوكيل (هولندا)، وحكم الفيديو المساعد: باستيان دانكيرت (ألمانيا)، وحكم مساعد فيديو التسلل: عبد الحق التشيالي (الجزائر)، وايضًا مساعد حكم الفيديو المساعد: ريكاردو دي بورغوس بينجوتكسيا (إسبانيا)، ومساعد حكم الفيديو المساعد الاحتـياط: نيكولا دانوس (فرنسا).

اقرأ ايضًا

أول تعليق من مدرب قطر بعد الهزيمة من الإكوادور في كأس العالم 2022

زر الذهاب إلى الأعلى