الرياضة

“حور يزن” تظفر بسيارة الأمانة والكأس لـ”أكتوبر” بفروسية الجوف في سابع سباقاتها

حصدت الفرس “حور يزن” السيارة المقدمة من أمانة منطقة الجوف، في الحفل السابع للموسم الحالي 1436هـ برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف، وبدعم من أمانة منطقة الجوف ممثلة في أمينها المهندس عجب بن عبدالله القحطاني نائب رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية بالجوف .

 

وفي نهاية السباق المكون من شوطين، لخيل الإنتاج ” مفتوح ” مسافة الـ ٢٠٠٠متر، أعلن رئيس لجنة السباق والتحكيم الاستاذ سليمان بن مرزوق الروضان النتائج  النهائية للخيول المشاركة، والمشروطه بنتائج الفحص المخبري عن المنشطات المخالفه لأنظمة أندية الفروسية.

أخبار قد تهمك

فجاء الشوط الأول مسافة الـ ٢٠٠٠متر على كأس أمانة المنطقة وجائزة مقدارها “٨٥٠٠” ريال، بفوز الجواد ” أكتوبر ” الأبناء محمد بن عاصي .

المركز الثاني الجواد ” درع الفتح ” للمالك فوزي العواد .

المركز الثالث الجواد “الهامور” لإسطبل قلايد الخيل .

المركز الرابع الجواد “المارود” للمالك جمال رغيان .

 

فيما جاء الشوط الثاني والرئيسي على سيارة الأمانة من نوع ” تايوتا”هايلكس غمارتين موديل 2014م مواصفات خليجية، لخيول الإنتاج “مفتوح” مسافة الـ ٢٠٠٠متر، ومقدار جائزته ١٩٠٠٠ ريال، وبمشاركة 14 جواد ، حصدت مفتاح السيارة في المركز الأول الفرس  “حور يزن” لأبناء سليم الروضان .

المركز الثاني “أشيم” لأبناء صالح الشريدة .

المركز الثالث الجواد “الشبابي” للمالك جمال رغيان .

المركز الرابع الجواد “مكوش” للمالك سلمان الجلال.

عقب ذلك ونايبة عن أمين منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني، قدم وكيل أمانة منطقة الجوف للتعمير والمشاريع المهندس عاطف بن محمد الشرعان، مفتاح السيارة “المشروطة” والكأس والمكافآت للفائزين، سائلاً المولى عز وجل لهم مزيداً من التقدم بفروسية الجوف .

 

وقد رفع مدير عام الميدان المشرف العام على اللجان الفنية الاستاذ أمجد بن دهام الدهام، الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف على رعايته الكريمة لسباقات الموسم بميدان الفروسية، مبيناً الجهود المبذولة التي قدمها وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد بن عبدالله آل الشيخ، رئيس مجلس الإدارة، والتي ساهمت بتطوير موسم الفروسية بالمنطقة .

 

وبين الدهام، ان أمانة المنطقة قدمت دعماً لوجستياً لميدان الفروسية بالجوف للعام الثالث على التوالي، حيث ان هذا الدعم الذي حظي به ميدان الفروسية لهذا السباق يعتبر الثاني لهذا الموسم، فقد كانت أمانة المنطقة قد دعمت حفل الافتتاح دعماً كاملاً، مبياً ان ذلك بجهود وتوجيهات امين المنطقة نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس عجب القحطاني، وقد رفع الدهام شكره وتقديرة للمهندس القحطاني على هذا الدعم لرياضة الفروسية العريقة .

كما قدم الدهام شكرة لمديرية الزراعة لحضور مسؤولي قسم الثروة الحيوانية، وتوليهم مهام سحب العينات باشراف اللجنة المُشكّلة لهذا الغرض .

unnamed1unnamedunnamed2unnamed4unnamed5unnamed6unnamed7unnamed8unnamed9unnamed10unnamed11

 

زر الذهاب إلى الأعلى