منطقة الجوف

ختام دورة الكهرباء و السباكة بنادي الحي بدومة الجندل

اختتم اليوم دورة الكهرباء و دورة السباكة والتي أقيمت بنادي الحي بثانوية الأمير نايف بن عبدالعزيز بدومة الجندل ضمن برنامج مهارتي سر حياتي والتي تشرف عليها اللجنة الاهلية بمركز التنمية الاجتماعية ونفذها كلية التقنية بالجوف  ..

وتستهدف الدورة أفراد المجتمع خاصة الشباب وطلاب المرحلة الثانوية حيث تم تدريب 25 شاب تعرفوا على إخطار الكهرباء وأهمية معرفة الجهد والاحمال للتيار الكهربائي وتعرف المتدربين على التوصيلات الكهربائية الجيدة ويمكن المقارنة بين انواع الأسلاك وانواع الإنارة الرديئة والجيدة ..

وشملت الدورة توضيح العديد من المفاهيم عن الكهرباء وخطورته وكيفية التعامل مع الأجهزة الكهربائية المختلفة بالإضافة إلى تطبيق عملي على بعض الإعمال الكهربائية المنزلية البسيطة التي يحتاجها الطلاب في حياتهم اليومية وتميزت الدورة بالتفاعل الملحوظ من المدربين  والطلاب والتي نتج عنها إنتاج عدد من التوصيلات الكهربائية الجيدة ..

بعدها كرم رئيس اللجنة الاهلية الأستاذ وليد النعمان عميد كلية تقنية الجوف المهندس محمد الوشيح وكذلك تم تكريم قائد ثانوية الامير نايف الأستاذ محمد الحسن وتكريم مهندس التقنية .. بحضور نائب رئيس اللجنة الاهلية الأستاذ عبدالهادي المرشد وبحضور الاستاذ عايض الرشيدي.

بدون عنوان1 بدون عنوان2 بدون عنوان3 بدون عنوان4 بدون عنوان5

زر الذهاب إلى الأعلى