أبرز الموادالرياضة

خطوات تحميل تطبيق TOD لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 من خلاله

أيام قليلة تفصلنا عن الأحدث الرياضي الأكبر في عالم كرة القدم، العالم ينتظر بفارغ الشغف موعد بدء فعاليات نهائيات كأس العالم، تستعد جماهير كرة القدم حول العالم لانطلاق النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة المقبلة، وبالتزامن مع اقتراب لعب نهائيات كأس العالم تم إتاحة تطبيق TOD، الذي سيتم من خلاله مشاهدة مباريات كأس العالم بقطر2022 كاملة.

كل ما تريد معرفته عن تطبيق TOD

ويقدم موقع “المناطق” في السطور التالية خطوات تحميل تطبيق TOD لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022، وذلك عقب التزايد خلال الأيام الماضية حول تطبيق لمشاهدة مباريات البطولة عبر الهاتف الجوال.

مزايا تطبيق TOD

يعد تطبيق TOD هو أحدى المنصات الإلكترونية التي تهتم بالفيديو حسب الطلب، ويوجد على التطبيق العديد من  الأفلام السينمائية والمسلسلات والبرامج التليفزيونية بالإضافة إلى بعض الوثائقيات.

وبجانب جميع هذه المزايا على تطبيق TOD، توجد مجموعة قنوات “بي إن سبورتس ماكس” المُخصصة لنقل مباريات كأس العالم 2022 في قطر، والتيمن خلالها يمكن مشاهدة بطولة كأس العالم مباشرة.

وهناك العديد من المزايا على تطبيق TOD، يتيح التطبيق لحامل الحساب الواحد استخدامه على جهازين مختلفين، دون أن يكون مضطرا لتخصيص حساب لكل جهاز على حدة.

أنواع على الباقات على تطبيق TOD

الباقة التي تستمر في العمل على مدار نحو شهرين كاملين يمكن مشاهدتها على تطبيق “TOD” مقابل 80 دولارا، بالإضافة إلى ذلك توجد الباقة الترفيهية، والتي تبلغ قيمة الاشتراك فيها 10 دولارات شهريا، حيث تضم أفلاما ومسلسلات عربية وتركية وعالمية، وقسما خاصا للأطفال.

كما توجد الباقة الشاملة، والتي تبلغ قيمة الاشتراك فيها 18 دولارا شهريا، حيث تضم أقوى البطولات الرياضية، والأفلام والمسلسلات العالمية، ومحتوى للأطفال، بالإضافة إلى الإعادات الفوية والإحصائيات المباشرة لمحبي الرياضة.

 

الأخضر يواصلُ استعدادَه لمواجهة بنما ودياً ضمن برنامج الإعداد لكأس العالم

زر الذهاب إلى الأعلى