أهم الاخبارأبرز الموادالرياضة

«خليجي 25».. الأخضر يغادر بالخسارة الثانية

المناطق_الرياض

ودع المنتخب السعودي بطولة «خليجي 25»، بعد خسارته أمام نظيره العماني بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما، الخميس، على ملعب الميناء الدولي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

وتقدم المنتخب العماني بهدف السبق عن طريق المنذر العلوي «34»، ورد الأخضر السعودي بهدف التعادل عن طريق تركي العمار «41»، قبل أن يضع العماني حارب السعدي منتخب بلاده مجدداً في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني قبل 6 دقائق من نهاية المباراة.

والخسارة هي الثانية توالياً للمنتخب السعودي، وبذلك يتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الثالث، ويفقد فرصة المنافسة على اللقب الخليجي الذي توج به ثلاث مرات آخرها عام 2003.

في المقابل، حافظ منتخب عمان على سجله الخالي من الخسارة خلال مرحلة المجموعات، رافعاً رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني متأخراً بفارق الأهداف عن نظيره العراقي المتصدر بالعدد ذاته من النقاط بعد فوزه الكاسح على اليمن بخماسية نظيفة، الخميس، أيضاً.

وينتظر منتخبا عمان والعراق تحديد هوية الطرفين المتأهلين عن المجموعة الثانية لمواجهتهما في الدور نصف النهائي، الإثنين، على ملعب البصرة الدولي.

وتختتم منافسات المجموعة الثانية بمباراتين الجمعة، حيث يلتقي المنتخب البحريني المتصدر بـ6 نقاط مع نظيره الكويتي الثالث بـ3 نقاط، ويواجه منتخب قطر الثاني بـ3 نقاط نظيره الامارات متذيل المجموعة من دون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى