منطقة عسير

دورة مجانية لجمعية أباء لرعاية الايتام بالكلية التقنية بابها

إمتداداً للشراكة القائمة بين الكلية التقنية بأبها وجمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير، أقامت الكلية يوم الثلاثاء الموافق 1436/07/02 هـ برنامج تدريبي لمنسوبي الجمعية بعنوان “مبادئ الشخصية الناجحة”، قدمها المهندس. عبد الله محيا، تهدف الدورة إلى تطوير مهارات العاملين بالجمعية مما ينعكس بمشيئة الله على مستوى الخدمة المقدمة من الجمعية.

وقد استهل الدورة عميد الكلية الحسين بن سالم آل عثمان بكلمة ترحيبية بيّن فيها حرص الكلية على المساهمة في خدمة المجتمع مثمناً الدور الذي تقوم به الجمعيات الخيرية بشكل عام والدور البارز الذي تقدمه جمعية آباء بشكل خاص، كما تطرق إلى أهمية التعاون مع الجمعيات الخيرية والتي تشكل بوابة لأنشطة المسؤولية الاجتماعية.

كما قدم المدير التنفيذي لجمعية آباء الشيخ جابر الحمادي شكره لعميد الكلية ومدرب الدورة موضحا حرص إدارة الجمعية على بناء شركات مع كافة المؤسسات الحكومية والخاصة والعمل على تعزيز الخدمات المقدمة لمستفيدي الجمعية.

من جانبه، قال مدير العلاقات العامة والإعلام المهندس إبراهيم بن محمد مُرفت، إن عدد المشاركين بلغ 22 موظفا من موظفي الجمعية، حصل المشاركين على شهادات من مركز خدمة المجتمع بالكلية.

زر الذهاب إلى الأعلى