منطقة حائل

دوريات السلامة بمدني حائل تشارك بمهرجان الصحراء الدولي الثامن

شهد مهرجان الصحراء الدولي بنسخته الثامنة في منتزه المغواة الترفيهي مشاركة الدفاع المدني بمنطقة حائل ممثلة بدوريات السلامة والذي يقوم عملها على الجانب الوقائي حيث تم الاطلاع على مواقع الفعاليات للتأكد من عدم وجود مواقع خطرة حيث تم إبلاغ الرعاة والمنظمين بشروط وتعليمات السلامة في المعارض المؤقتة.

وأوضح الناطق الإعلامي نافع المخلفي أنا طلبنا منهم الالتزام بتحقيق متطلبات الوقاية للحماية من الحريق للمحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات ووجدنا من الجميع التعاون في ذالك.

ونوه بدورنا نقدر للجهات المشاركة والمشرفة على مواقع الفعاليات تفهم الغاية التي يسعى لها الدفاع المدني وهي الوصول لمستوى امن خلال إقامة المهرجان وإزالة مسببات الخطر والعمل على رفع مستوى الوعي بأهمية السلامة ( فكرا وتطبيقياً ) مواقع العمل خلال فترة المهرجان.

واكد المخلفي بأن دوريات السلامة ستتعامل بجدية في فرض متطلبات الوقاية في كل المواقع وندعو الجميع للتعاون معها والإبلاغ عن أي مخالفة تهدد السلامة على هاتف الطوارئ 998 متمنين للجميع السلامة الدائمة في الحل والترحال.

وينظم مهرجان الصحراء من قبل أمانة منطقة حائل، والهيئة العامة للسياحة والآثار وإمارة حائل ووزارة الثقافة والإعلام ووزارة الزراعة وجامعة حائل ومركز التنمية الاجتماعية بحائل ومجلس التنمية السياحية بحائل، وبمشاركة الغرفة التجارية بحائل وحرف السعودية واسمنت حائل ,وجريدة عكاظ وصحيفة الوئام الإلكترونية وإذاعة الرياض ووكالة البراق.

زر الذهاب إلى الأعلى