أبرز الموادالرياضة

دوري ورشن: الشباب وأبها يكسبان الحزم والوحدة.. والتعادل بهدفين للخليج والأخدود في أولى مواجهات الجولة الـ24

المناطق_واس

استطاع فريق الشباب، تحقيق الفوز على مضيفه الحزم بنتيجة (3 – 0)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الحزم بالرس، في افتتاح منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن 2023 – 2024”.

وتقدم الشباب بهدف أحرزه برونو فيانا بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 34، ثم أضاف الحبيب ديالو الهدف الثاني في الدقيقة 53، ووقع عبد الله رديف على الهدف الثالث للشباب في الدقيقة 90+6.

أخبار قد تهمك

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 28 نقطة في المركز العاشر، فيما ظل الحزم في مؤخرة الترتيب أي في المركز الأخير بـ 15 نقطة.

من جهته حقق أبها فوزًا مهمًا على نظيره الوحدة بنتيجة (1 – 0)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة بمدينة أبها، في لقاء لعب لحساب ذات الجولة من نفس المسابقة.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح أصحاب الأرض عن طريق زياد الصحفي في الدقيقة 34، ليرفع به أبها رصيده النقطي إلى 21 نقطة في المركز قبل الأخير (17)، بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 27 في المركز الـ 12.

بدورها انتهت ثالث مواجهات الليلة في الدمام بالتعادل الإيجابي (2 – 2) بين الخليج مع نظيره الأخدود، التي كان الخليج البادئ بتسجيل الأهداف فيها مبكراً عن طريق مهاجمه عبدالله آل سالم في الدقيقة 3، وأضاف سعيد آل حمسل الهدف الثاني في الدقيقة 28، إلا أن الأخدود عاد إلى المباراة في شوطها الثاني بهدفٍ أول للاعبه بوركا من ركلة جزاء في الدقيقة 53، قبل أن يوقع كولادو على هدف التعادل في الدقيقة 59.

ومنح هذا التعادل كلا الفريقين نقطة واحدة من هذه المباراة، أسهمت في رفع الخليج لعدد نقاطه في المسابقة إلى 28 نقطة في المركز (11)، ومثله رفع الأخدود رصيده النقطي إلى 24 في المركز (13).

يذكر أن مساء الغد وبعد الغد سوف تستكمل باقي مواجهات هذه الجولة من دوري روشن قبل التوقف، الذي يأتي بسبب أيام الفيفا التي سينتدب عددًا من اللاعبين في المسابقة لتمثيل منتخباتهم للعب عددٍ من المباريات الدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى