أبرز الموادمحليات

رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية يكرّم لجان التحكيم ويتوج الفائزين بجوائز التبادلات

المناطق_واس

كرّم رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي بمدينة الثقافة بالعاصمة التونسية أمس رؤساء لجان تحكيم المسابقات الإذاعية والتلفزيونية للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته ال23.

وجاء ذلك في الحفل الذي أقامه اتحاد اذاعات الدول العربية أمس حيث كرم من المملكة كل من عدنان صعيدي مقرر اللجنة السعودية في مجال الإذاعة و رئيس لجنة الاخبار التلفزيونية أبو بكر الانصاري.
وتوج بالجائزة الأولى في مجال المسابقات الإذاعية صنف بعيون عربية حول موضوع الأمن الغذائي برنامج “الآن وليس غدا” للإذاعة المصرية، وفي صنف إعلام العرب رائدات عربيات منحت الجائزة الأولى إلى برنامج “سيدة التأثير” للإذاعة العراقية.

وفي مجال المسابقات التلفزيونية صنف في ربوع العالم العربي منحت الجائزة الأولى لبرنامج “السرب الحية الفطرية في محافظة ظفار” لسلطنة عمان، وفي صنف البرنامج الوثائقي فن المعمار في الوطن العربي توج بالجائزة الأولى تلفزيون سلطنة عمان، كما توجت الإذاعة القطرية بالجائزة الثانية التي منحت لبرنامج الأمن الغذائي على صفيح ساخن ، فيما منحت الجائزة الثانية في مجال التلفزيون لبرنامج “المها العربي” تلفزيون قطر.

زر الذهاب إلى الأعلى