أبرز الموادالاقتصاد

رئيس الصندوق السعودي للتنمية يستقبل المدير الإقليمي لمكتب التنسيق الإقليمي للدول العربية في الأمم المتحدة

المناطق_واس

استقبل الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية سلطان بن عبدالرحمن المرشد، اليوم في مقر الصندوق؛ المدير الإقليمي لمكتب التنسيق الإقليمي للدول العربية في الأمم المتحدة، باربرا مانزي‏ والوفد المرافق لها، بحضور القائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة في المملكة العربية السعودية الدكتورة ريتا كولومبيا.

 

وجرى خلال اللقاء؛ استعراض جهود الصندوق مع المنظمات الدولية، والاطلاع على دَور مكتب التنسيق الإنمائي لدى الدول العربية، لتفعيل العلاقة الإنمائية بين المانحين والدول المستفيدة.

 

واطّلعت باربرا مانزي‏ والوفد المرافق لها خلال الزيارة، على نشاط الصندوق السعودي للتنمية، عبر جولة تعريفية لمعرض مصور داخل المقر، الذي يعكس أبرز المشروعات والبرامج الإنمائية التي يموّلها الصندوق في الدول النامية، حيث أشادت بجهود الصندوق في دعم القطاعات الحيوية والمختلفة، وأثر تلك المشروعات والبرامج الإنمائية على المستفيدين.

 

يذكر أن الصندوق السعودي للتنمية يولي اهتمامًا بالغًا بدعم القطاعات الحيوية من خلال تمويل المشروعات والبرامج الإنمائية في الدول النامية، إذ قدّم الصندوق منذ تأسيسه أكثر من 700 مشروع وبرنامج إنمائي في أكثر من 84 دولة نامية حول العالم، بقيمة إجمالية تتجاوز 18.7 مليار دولار، للإسهام في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

زر الذهاب إلى الأعلى