أبرز الموادمحليات

رئيس مجلس الشورى يلتقي وزير الخارجية الجزائري

المناطق_واس

التقى معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ خلال زيارته الحالية للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بوزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية في الخارج السيد أحمد عطاف.

وأشاد معاليه خلال اللقاء بالتطور الكبير الذي تشهده الجزائر، مشيرًا إلى أهمية استمرار اللقاءات الثنائية وتفعيلها، لاسيما التعاون البرلماني بين مجلس الشورى والبرلمان الجزائري بمجلسيه.

من جانبه رحب وزير الخارجية الجزائري برئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له، مبديًا تطلعه لتعزيز العلاقات والتعاون بين البلدين الشقيقين، مؤكدًا وجود العديد من الفرص لتعزيز العمل المشترك بينهما في العديد من المجالات، موضحًا أن العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى ومجلسي الأمة والشعبي الوطني مهمة جدًا وستسهم في رفع العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين إلى مستويات أرحب.

وجرى خلال اللقاء استعراض العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين وبحث سبل تطوير وتقوية العلاقات بينهما.

حضر جلسة المباحثات الوفد الرسمي المرافق لمعالي رئيس مجلس الشورى أعضاء المجلس: الدكتور حسن بن حجاب الحازمي، والدكتور فيصل بن علي طميحي، ومحمد بن سعد الفراج، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجزائر الدكتور عبد الله بن ناصر البصيري، وعدد من المسؤولين في مجلس الشورى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى