أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

رد عاجل من وزير الرياضة يحسم حقيقة انضمام رونالدو لـ “النصر”

حسم سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، حقيقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي النصر، أو أحد أندية المملكة خلال الفترة القادمة، وذلك لأول مرة، خاصة بعد أن فسخ الدون تعاقده مع مانشستر يونايتد.

رونالدو وفسخ عقده مع ناديه

وفسخ الأسطورة البرتغالية تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتراضي، خاصة بعد التصريحات القوية التي خرج بها للإعلام ضد إدارة تين هاج الفنية، وأسطورة الشياطين الحمر، واين روني.

ونوهت مصادر عالمية خلال الساعات القليلة الماضية، أن النصر يقترب من ضم رونالدو مقابل صفقة تاريخية تبلغ حوالي 200 مليون يورو، أي ما يعادل حوالي 770 مليون ريال سعـــــودي، لكن ما الحقيقة؟..

رد حاسم من وزير الرياضـية

كشف وزير الرياضة خلال تصريحات مع شبكة “CNN”، أنه لا يعلم شيئًا عن خطط كريستيانو رونالدو المستقبلية، وعن إمكانية انتقاله إلى أحد أندية المملكة العربية السعـــودية خلال الفتـــرة القادمة خاصة بعد فسخ عقده.

وأضاف وزير الرياضة عن انتقاله؛ قائلًا: “لما لا، دورينا قوي؛ حيث يملك كل نادٍ 7 لاعبين أجانب، بالإضافة إلى محترف آخر على الدكة، والأندية والمنتخبات السعودية، تلعب في أعلى المستويات بقارة آسيا؛ كما أنا كرة القدم في المملكة، تتقدم بشكل كبير”.

ارتباط رونالدو بنادي الهــلال

وقبل ارتباط الدون بالنصر، اعترف فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، أنه قد تفاوض مع اللاعب البرتغالي؛ خلال الانتقالات الصيـــفية الماضــية، ولكن تعطلت الصفقة بسبب حرمان النادي التعاقدات.

زر الذهاب إلى الأعلى