أبرز الموادالرياضة

رسميا.. نيوكاسل يكتسح الهلال بخماسية ويتوج بكأس الدرعية

توج نادي نيوكاسل الإنجليزي بكأس الدرعية إثر فوزه على الهلال بخماسية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الخميس على ملعب الملك فهد بالملز، ضمن فعاليات موسم الدرعية.

وتقدم نيوكاسل سريعا بالهدف الأول في مرمى الهلال في الدقيقة الـ7 من بداية المباراة،عن طريق اللاعب جولينتون بعد عرضية متقنة استغلها بالرأس وأحرز الهدف الأولفي مرمى عبدالله المعيوف.

وعاد جولينتون مرة أخرى وسجل الهدف الثاني لفريق نيوكاسل في الدقيقة الـ43 من زمن المباراة،وقبل نهاية الشوط الأول، ليحرز الهدف الثاني، ويضاعف النتيجة ويصعف من مهمة الهلال في العودة للمباراة.

ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبي الهلال تقليص الفارق والعودة، ولكن باتت كل محاولات لاعبي الزعيم بالفشل وعدم القدرة على تسجيل أي أهداف.

وفي الدقيقة الـ75، سجل ألميرون الهدف الثالث بعد خطأ فادح من لاعب الهلال وعدم قدرته على استلامالكرة بشكل جيد، ليزيد من آمال نيوكاسل في الاقتراب من التتويح بلقب الدرعية.

وعاد ألميرون في الدقيقة الـ81 وسجل الهدف الرابع في مرمى الهلال، لييتوج الفريق الإنجليزي باللقب، بعد أداء مميز وومتع للغاية قدمه الفريق الإنجليزي خلال المباراة.

واختتم لاعب نيوكاسل مهرجان الأهداف وسجل الهدف الخامس في الدقيقة الـ85 من زمن اللقاء، بعد هجمة مرتدة ضاعف بها لاعبي نيوكاسل النتيجة.

شاهد.. هدف نيوكاسل الثاني في مرمى الهلال بكأس الدرعية

زر الذهاب إلى الأعلى