أبرز الموادالرياضة

رونالدو يقود هجوم النصر أمام الدحيل بدوري أبطال آسيا

المناطق_الرياض

أعلن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تشكيل الفريق لمواجهة الدحيل القطري في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي النصر بنظيره الدحيل القطري، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وجاء تشكيل النصر في مباراة الدحيل، على النحو التالي..

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: محمد قاسم، إيمريك لابورت، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد المجيد الصليهم، عبد الله الخيبري، أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا.

وتضم قائمة البدلاء “وليد عبد الله، راغد النجار، عبد الله مادو، نواف بوشل، خالد الغنام، علي الحسن، سامي النجعي، عبد الرحمن غريب، محمد مران، مشاري النمر، عبد العزيز العليوة”.

وعاد الحارس نواف العقيدي لقائمة النصر، بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام ضمك، في دوري روشن السعودي، للإصابة، فيم قرر المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، الاعتماد على الظهير سلطان الغنام، الذي يواجه عقوبة الإيقاف 4 مباريات في الدوري، وكذلك الاعتماد على لاعب الوسط عبد المجيد الصليهم، أساسيًا، في ظل استبعاد مارسيلو بروزوفيتش للإصابة.

ويتزعم النصر صدارة المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويأتي بيرسبوليس الإيراني في الوصافة بـ3 نقاط، ثم يحتل الدحيل المركز الثالث بنقطة واحدة، بفارق الأهداف عن استقلول الطاجكي، متذيل الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى