أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

زيدان مُرشح بقوة لقيادة البرازيل.. وعائق وحيد يمنع الصفقة

كشفت تقارير صحفية، إن زين الدين زيدان يضع علامة في كل المربعات للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، الذي يبحث عن مدرب لخلافة تيتي بعد كأس العالم 2022 المخيب للآمال لمنتخب السامبا، بعد خروجهم من ربع النهائي.

تم ذكر اسم كارلو أنشيلوتي أيضًا في التقارير حول الخليفة المحتمل، لكن مدرب ريال مدريد يركز فقط على فريقه ولا يفكر في أي سيناريو محتمل آخر غير تنفيذ عقده، حيث قال لــ “راديو أنشيو سبورت”: “في الوقت الحالي، أنا رائع في ريال مدريد، لدينا العديد من الأهداف “.

وأضاف: “سيكون هناك وقت للتفكير في مستقبلي، لدي عقد حتى 30 يونيو 2024، وإذا لم يرسلني ريال مدريد قبل ذلك، فلن أتحرك”.

زين الدين وخيارات أخرى

في غضون ذلك، زعمت ليكيب أن زيدان يمكن أن يكون أحد المرشحين المحتملين، حيث يلبي زيدان جميع متطلبات الاتحاد البرازيلي لأنه أجنبي ووكيل حر ويفتخر بسيرة ذاتية كاملة للغاية، وذكروا أن كل شيء سيعتمد على قرار ديدييه ديشان بشأن مستقبل منتخب فرنسا.

في حال استقال ديشان، فسيكون زيدان هو المرشح الرئيسي لخلافته في ليز بلوز، كـــــما تم ذكر مارسيلو جالاردو، وتوماس توخيل، وموريسيو بوكيتينو، وروبرتو مارتينيز، ورافا بينيتيز من قبل ليكيب كمرشحين محتملين.

ثلاثة ألقاب في دوري الأبطال

الفرنسي، الذي فاز بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، درب بالفعل العديد من اللاعبين البرازيليين مثل فينيسيوس جونيور وإيدر ميليتاو وكاسيميرو.

اقرأ ايضًا

عاجل.. أول رد رسمي من النصر حول صفقة رونالدو

زر الذهاب إلى الأعلى