أبرز الموادالرياضة

سافيتش يتحدث عن كواليس انتقاله للهلال

المناطق_الرياض

تحدث لاعب الهلال سيرجيو سافيتش عن كواليس مفاوضاته والانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، قادما من لاتسيو الإيطالي.

وقال سافيتش في تصريحات للحساب الرسمي للهلال عبر ” تويتر “: “بدأ كل شيء عندما كنت في إجازة على الشاطيء، أخبرني وكلائي أن هناك عرضا للذهاب إلى المملكة العربية السعودية، وعندما أخبروني بذلك لم أكن أعرف ماذا أقول لكن بعد بذلك ومع مرور الوقت استفسرت عن الأمر وحصلت على القليل من المعلومات”.

وأضاف: “كان لدي رغبة في التغيير ثم اخترت عالما مختلفا عن العالم الذي كنت فيه وكنت سعيدا بالحضور لتغيير الجو، عندما وصلني العرض الرسمي تحدثت في البداية مع وكلائي وبعدها أخبرت عائلتي على الفور، لم أكن من قرر ذلك قررنا جميعا كعائلة التغيير والذهاب إلى عالم آخر”.

وتابع: “كنت أعرف الفريق منذ عامين، حصلت على كأس السوبر في الرياض وتدربنا في مقر نادي الهلال”.

وواصل: “كوني جديدا في الفريق فهذه لحظات جميلة وكنت بحاجة لبعض الوقت للتعرف أكثر عليهم والتعرف على طريقة اللعب وكيفية التدريب وكيفية العيش لكني أشعر بسعادة غامرة هنا”.

واستطرد: “أحاول الإجابة عليهم لكن ليس باللغة العربية حاليا، لكن مع البعض منهم بدأت أفهم الكلمات قليلا وسعيد جدًا بعد الدعم الذي وصلني منهم، أعرف أسماء اللاعبين لكن ليس الأسماء كاملة، علي البليهي يريد أن يتحدث اللغة الإنجليزية بشكل كبير لكنه لا يعرفها وقررنا أن يعلمني اللغة العربية وأعلمه اللغة الإنجليزية”.

وأتم: “كنت في حالة صدمة لأنني لم أتوقع هذا الكم من الحصص التدريبية في المعسكر، ولم يكن لدي وقت كافٍ للتدرب بمفردي قبل الانضمام للفريق، وتحدثت مع المدرب وأوضح لي الأهداف وأعلم أن الموسم الماضي لم يكن جيدا للفريق وهدفنا هو إحضار البطولات للنادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى