محلياتمنطقة الرياض

“سحاب” تتألق في اليوم الوطني للكويت “أخوة وسند”

تألقت الفنانة السعودية سحاب في الحفل الذي أقامته وزارة الاعلام تحت شعار “أخوة وسند” ضمن فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم الوطني الـ58 ويوم التحريرالـ28 لدولة الكويت الشقيقة على مسرح مدارس المملكة بمدينة الرياض ، بحضور جمهور مميز ملأ جنبات المسرح ، حيث كانت هذه الاحتفالية تأكيدًا لمكانة الكويت حكومةً وشعباً في قلوب السعوديين وتعزيزاً للتلاحم الشعبي.

وبدأت سحاب وصلتها بأغنية “طاير من الفرحة” فما كان من الجمهور الذي استقبلها بعاصفة من التصفيق إلا بالترديد معها ، حيث اشعلت المسرح بأول أغنية قدمتها ، ومضت سحاب مدفوعة بحماس الجمهور الذي لم يبارح مكانه في وصلتها لتشدو بأغنية “واقف على بابكم” التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت.

وأعربت الفنانة سحاب عن سعادتها بمشاركتها بهذا الحفل ، مقدمة شكرها لوزارة الاعلام على إتاحة الفرصة لها للمشاركة باليوم الوطني لدولة الكويت ، والتي تعكس عمق العلاقة بين السعودية والكويت ، وتعزيزاً للتلاحم وتأكيداً لمكانة الكويت حكومة وشعباً في قلوب السعوديين كافة ، مؤكدة سعادتها بالاستقبال الجماهيري الكبير وتفاعلهم مع الاحتفال.

وكشفت الفنانة سحاب عن نيتها للمشاركة في عدة احتفالات قادمة داخل المملكة والتي هي حلم كل فنان وفنانة ، مؤكدة مواصلة مشوارها إلى أن تصل بصوتها للجمهور العربي .

زر الذهاب إلى الأعلى