أبرز الموادأهم الاخبارهاشتاق نشط

سر تصدر غازي الذيابي تريند تويتر

المناطق ـ متابعات

تصدر #غازي_الذيابي مشهور سناب شات، اليوم، موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية، وسط تساءل من البعض عن السر واراء ذلك.

ونشر غازي الذيابي، أمس، صورة عبر حسابه الرسمي على تويتر، أعلن فيها عن خطوبته، قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات “.

وكتب على الصورة: “حلم الطفولة أصبح حقيقة”، وسرعان ما هنأه جمهوره من داخل المملكة وخارجة، بينما لم يكشف “الذيابي” أي تفاصيل عن مخطوبته.

وجاءت أبرز التعليقات: :ما شاء الله تبارك الرحمن الله يتمم لك على خير ـ ما شاء الله تبارك الله الله يوفقك دنيا وآخره ويسعدك سعادة لا تشقى بعدها أبدا.. مبارك الله يتمم لك على خيار”.

جدير بالذكر أن غازي الذيابي  ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي وشاعر وأديب، وولد الذيابي في الثمانينات من القرن المنصرم في محافظة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وقد برز اسم غازي الذيابي من خلال المحتوى الأدبي الرائع، حيث نشط من خلال حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، وعُرف لدى الكثير بأنه شخصية مميزة في إجادة نمط الشعر النبطي والذي يُعدّ هو الشعر الأكثر انتشارًا في المملكة العربية السعودية، وليكتسب من خلال الشهرة الكبيرة ويُصبح أحد أكثر صُنَّاع المحتوى متابعة في المملكة ككل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى