أبرز الموادمنطقة القصيم

سمو أمير القصيم يشهد توقيع اتفاقية لتقديم خدمات التخطيط والاستشارات الهندسية لمشروع المدينة الإنسانية بمحافظة الرس

المناطق_واس

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بالإمارة اليوم ، توقيع اتفاقية بين جمعية قدرة لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بمحافظة الرس ، وشركة رؤية الحديثة ، لتقديم خدمات التخطيط والاستشارات الهندسية لمشروع المدينة الإنسانية بمحافظة الرس .

 

واطلع سموه على مخطط المشروع وتفاصيله ، مباركاً توقيع الاتفاقية التي تسهم في تفعيل المسؤولية المجتمعية بين قطاع الأعمال والقطاع الثالث ، لتحقيق التنمية المجتمعية ومستهدفات الجمعيات الخيرية .

 

ونوه بدور الشراكات المجتمعية لتفعيل العمل الاجتماعي والتعاون بين المؤسسات والجمعيات غير الربحية الذي يحظى بدعم القيادة الرشيدة – أعزها الله -، مشيرا إلى أن المشروع سيكون أحد المشاريع النوعيّة التي تقدم خدمات الرعاية المتكاملة لذوي الإعاقة ، متطلعاً إلى إنجازه بكافة مراحله وفقاً للخطة الزمنية للمشروع .

 

كما تسلّم سمو أمير القصيم التقرير السنوي لجمعية قدرة للأشخاص ذوي الإعاقة ، مشيداً بما تحقق للجمعية من إنجازات للحفاظ على حقوق المعاق ونشر الوعي المجتمعي لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة .

 

حضر التوقيع الوكيل المساعد للشؤون التنموية بإمارة القصيم عسم الرمضي ، ومحافظ الرس حسين العساف ، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالقصيم عبدالله أبو سباع .

زر الذهاب إلى الأعلى