أبرز الموادالمنطقة الشرقية

سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

افتتح صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء اليوم فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021، تحت مسمى “ملتقى البرامج التأهيلية والخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة” التي ينظمها مركز التأهيل الشامل بالأحساء و وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة في الأحساء، في قاعة الاحتفالات بالمركز.

 

وتجول سموه في المعرض المصاحب واطلع على الأركان المشاركة التي ضمت المنتجات والمعروضات، وعلى الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة.

 

وأكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل، على أن مثل هذه المناسبات تساعد على تثقيف المجتمع بأهمية التعامل الأمثل مع ذوي الإعاقة وإشراكهم في صنع القرار وتهيئة الوصول الشامل لهم ليساعدوا في بناء هذا الوطن والتنمية المستدامة في المجتمع.

 

وتضمنت الفعاليات عرضا مرئيا عن إنجازات مركز التأهيل الشامل بالأحساء، وعرضا لأوبريت بعنوان “كنا بوقت الجائحة” بمشاركة مجموعة من الاشخاص ذوي الاعاقة بالمركز، ومسيرة لخريجي الدفعة السابعة لطلاب القسم المهني، واستعراضا للخدمات المقدمة من وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء، وعرضا عن مشروع مبادرة المواقف الخضراء، إلى جانب توقيع عدد من اتفاقيات الشراكات المجتمعية .

 

وفي الختام كرم سموه الداعمين والمشاركين والإعلاميين.

زر الذهاب إلى الأعلى