أبرز الموادالرياضة

سوبر لوسيل: الهلال يتسلح بعودة قائده أمام الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الاستعدادات لمباراتي الفيحاء والفتح في الجولتين القادمتين بمن مسابقة دوري روشن السعودي، قبل مواجهة بطل الدوري المصري نادي الزمالك في كأس سوبر لوسيل، في التاسع من سبتمبر المقبل على معلب لوسيل المونديالي.

عودة سلمان الفرج في مباراة سوبر لوسيل

ووفقًا للتقارير،فإن نادي الهلال سيستعيد قائده سلمان الفرج عقب العودة من الإصابة لخوض اللقاء أمام الزمالك في كأس سوبر لوسيل، بعد غيابه عن الملاعب منذ نهاية الموسم المنصرم بسبب الإصابة.

غياب سلمان الفرج عن الملاعب بسبب الإصابة

وتعرض سلمان الفرج لإصابة قوية في الساق أمام الفيصلي في الجولة الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الكاضي، والتي حقق الزعيم فيها الفوز ونال لقب بطولة الدوري.

وبسبب الإصابة غاب الفرج عن مرحلة الإعداد وعدم السفر مع الهلال في المعسكر الخارجي بإنجلترا، وسيخضع اللاعب إلى عدة اختبارات فنية وبدنية، لتوقف على مدى إمكانية تجهيزه وقدرة اللاعب على المشاركة في مباراة الفيحاء التي ستقام يوم الأربعاء المقبل للمشاركة، ومن المؤكد لحاق سلمان بكأس سوبر لوسيل أمام الزمالك.

الفرج من أفضل لاعبي الهلال في مركزه

وتمثل عودة سلمان الفرج لصفوف الهلال إضافة كبيرة للفريق، سواء داخل أو خارج الملعب، ويعتبر هو النجم الأول الذي يربط خطوط الفريق معًا ويتميز بالقدرة على التحرك في مختلف أرجاء المعلب.

عودة الفرج تمثل خطورة على الزمالك

يعد الفرج من أفضل اللاعبين السعوديين في مركزه داخل المعلب، بالإضافة إلى دوره خارج المعلب، حيث يتملك اللاعب شخصية وعقلية قوية للغاية خارج المعلب التي ظهرت ملاحمها خلال السنوات الماضية، لذا يجب على لاعبي الزمالك الحذر من خطورة سلمان الفرج في كأس سوبر لوسيل.

زر الذهاب إلى الأعلى