أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

شاهد.. أهداف مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم (2-0)

نجح المنتخب المغربي لكرة القدم في الفوز بثنائية نظيفة على منتخب بلجيكا،ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، حيث قدم أسود الأطلــــــس أداء مميز بعد فوزهم اليوم.

وسجل عبد الحميد صابيري هدف المنتخب المغربي الأول بالدقيقة 73 في المباراة ويســـدد ركلة حرة مباشرة ويضعها في الشباك مباشرة مسجلاً هدف التقدم لأسود الأطلس، بعد مباراة كانت شبه متساوية بين الفريقين.

وفي الدقيقة الـ 93، حيث كان يبحث المنتخب البلجيكي عن هدف التعديل من أجل النجاة والعودة للمنافسة من جديد، هجمة مرتدة رائعة لـ “أسود الأطلس”، حيث مرر زياش الكرة لبوخلال داخل منطقة الجزاء الذي أودعها الشباك بطريقة رائعة.

وكان المنتخب المغربي قد تعادل بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، مع نظيره الكرواتي، وبالتالي بات رصيد أسود الأطلس، 4 نقاط من فوز وتعادل.

ودخل منتخب بلجيكا بتشكيل مكون من: ” كورتوا، الدرفيريلد، كاستانجي، فيرتونجين، مونييه، فيستل، أونانا، ثورجان هازارد، كيفين دي بروين، إيدين هازارد، باتشواي”.

فيما جاء تشكيل المغرب على النحو التالي: ” ياسين بونو- أشرف حكيمي – نايف اكرد – سايس – مزراوي- امرابط – اوناهي – املاح- حكيم زياش – النصيري – بوفال”.

اقرأ ايضًا

شركة الخطوط السعودية للتموين تُعلن عن شواغر وظيفية 

زر الذهاب إلى الأعلى