أبرز الموادالرياضة

شاهد.. البركاتي يشيد بقرار رينارد باستعباد المعيوف وغريب من قائمة المنتخب لهذا السبب

كشف الناقد الرياضي محمد البركاتي أسباب  عدم انضمام كل من عبدالله المعيوف، وعبدالرحمن غريب لقائمة المنتخب الوطني المشاركة في كأس العالم قطر 2022.

البركاتي يعلق على اختيارات رينارد

وأضاف محمد  البركاتي في تصريحات له  عبر قناة mbc : « المعيوف هو الرقم الأوحد والأصعب في حراسة المنتخب بالأرقام والنتائج في الفترة الحالية، لكن لماذا لم يطالب الإعلام بانضمام المعيوف في التصفيات النهائية، مؤكدًا أن الحارس أعلن اعتذاره رسميا اللعب الدولي مع المنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن اللاعب بعد ضمان التأهل لكأس العالم يريد المشاركة».

تخلي غريب عن المنتخب الوطني

وتابع: « أوجه اللوم إلى الإعلام لأنه  يسبب ضغوطات كبيرة على المدير الفني للمنتخب الوطني في اختيارات اللاعبين المشاركة في نهائيات كأس العالم، مشيرًا أن المعيوف تخلى عن المنتخب الوطني طوال مرحلة التصفيات، منوهًا على ضرورة ترك المجال لقناعات المدرب يختار من يريد».

سبب استبعاد عبدالرحمن غريب

وبشأن عبدالرحمن غريب، أوضح البركاتي: «  طريقة لعب غريب لا تتماشى خطة رينارد في المرحلة الحالية وخلال التصفيات الأخيرة لم يشارك بصفة أساسية، شارك كأساسي في مباراة واحدة أمام منتخب اليابان وكانت النتيجة 0-0 ».

وأكد البركاتي أن المنتخب الوطني لديه أسماء قادرة على الإضافة الكبرى متمنيا أن يقدم الأخضر أفضل النتائج في نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى