أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

شراحيلي: نسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية ضد اليمن

تحدث رياض شراحيلي، لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم، عن أبرز استعدادات الأخضر لبطولة خليجي 25 التي ستنطلق في العراق اليوم.

نتيجة إيجابية

وقال رياض شراحيلي لاعب المنتخب السعودي خلال المؤتمر الصحافي: “لا أستطيع توقع نتيجة معينة، لو عدنا بالذاكرة فقد سبق وتعادلنا مع اليمن ولكن نسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية بإذن الله”.

وفي سياق متصل، الشهري خلال المؤتمر الصحافي، الذي يسبق لقاء الأخضر الأول في خليجي 25، قال: “سعداء بحضورنا إلى العراق ونتمنى لهم التوفيق في تنظيم البطولة، ومرحلة الأولمبي لا تختلف كثيرا عن الأول بوجود لاعبين محترفين”.

وأضاف: “قائمتنا تضم عدة عناصر من الأولمبي إضافة إلى لاعبي الخبرة وهدفنا بلوغ النهائي، طموحنا كبير وتحقيق اللقب ضمن أهدافنا ولكن الهدف الأسمى تقديم أسماء مــميزة لكرة القدم السعودية”.

وأكمل: “المدرب المحلي متواجد متى ما أتيحت الفرصة، وفي تاريخ كرة القدم العراقية لنا مثال مع عمو بابا يرحمه الله، ومقتنع باختياراتي من اللاعبين وسأركز على الـ ٢٣ الموجودين وأدعمهم في محاولة تحقيق إنجاز للوطن”.

وأشار: “نحترم المنتخب اليمنى الذي سبق أن تعادل معنا في البحرين، وبإذن الله نحن جاهزون استعدادنا للبطولة جيد، ووجود رئيس الاتحاد السعودي دعم كبير لنا”.

اقرأ ايضًا

الشهري: قائمتنا تضم عناصر مُميزة.. وهدفنا بلوغ النهائي

زر الذهاب إلى الأعلى