منطقة المدينة المنورة

شعبة الحراسات الأمنية المدنية بشرطة المدينة تلقي القبض على عدد من حراس الأمن الأجانب المخالفين

ذكر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد / فهد بن عامر الغنام , ان شعبة الحراسات الأمنية المدنية بشرطة منطقة المدينة المنورة ألقت القبض على عدد من حراس الأمن الأجانب المخالفين الذين يعملون في مهنة الحراسات الأمنية الخاصة .

وجاء التحرك الأمني لشعبة الحراسات الأمنية بالمدينة المنورة لتنفيذ هذه الحملات   وبإشراف مباشر من قبل سعادة مدير شرطة منطقة المدينة المنورة
اللـواء / عبدالهادي بن درهم الشهراني لتنفيذ حملة موسعة على الأسواق والمجمعات التجارية والمستشفيات الخاصة لملاحقة العمالة التي تعمل بمهنة الحراسات الأمنية , وذلك إنفاذاً للأمر الملكي القاضي بسعودة وظائف الحراسات الأمنية بالقطاع الخاص .

حيث أن الحملة طالت مجمعات تجارية وعدد من المستشفيات والأسواق الخاصة , وتم القبض على عدد من العمالة التي تعمل بشركات الحراسات الأمنية من جنسيات غير سعودية بمواقع مختلفة .

وقد تم إحالتهم جميعاً لجهة الإختصاص , وأهاب سعادة مدير شرطة المنطقة بأصحاب المؤسسات والمراكز التجارية بالتقيد بالأنظمة والتعليمات الموضوعة بشأن الحراسات الامنية الخاصة مؤكداً بأنه لن يتم التهاون مع المخالفين للنظام سواء من الشركات التي تقوم بتوظيف الأجانب أو المنشآت التي تقوم بتأمين الحراسات الامنية الخاصه . وإن الحملات سوف تستمر لملاحقة مخالفي الأنظمة.

زر الذهاب إلى الأعلى