أبرز الموادالرياضة

صالح العمري: قدمت تنازلات وضحيت كثيراً.. ومن اليوم الاحترام لأبها فقط

المناطق_متابعات

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها صالح العمري اليوم الأربعاء أن إدارة أبها لم تلتزم باتفاقها معه بشأن السماح له بالرحيل في حال تلقيه عرض انتقال، وأشار إلى أنه لم يكن يتمنى الوصول لهذه المرحلة والتحدث علانية حول الموضوع.

 

 

حيث قال صالح العمري في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأربعاء “السلام علیکم.. عشان أوضح موقفي ويكون كل شيء واضح قدام الجميع وماتمنيت أوصل لهذي المرحله كان تعاملي مع نادي أبها ومنسوبيه تعامل أخوان قبل لا أكون لاعب وأشكرهم على كل اللي قدموه لي وكانوا السبب في كل شيء انا وصلت له بعد الله لكن الحياة دروس ونتعلم منها. في البدايه وقت تجديد عقدي كان فيه مفاوضات وكان فيه عروض من انديه ثانيه وفضلت البقاء في ابها لاسباب كثيره والحمد لله توفقت في قراري واثناء المفاوضات قدمت تنازلات وطلبوا مني اخفض المبلغ وقلت لهم ابشروا انا ولدكم ومابنختلف والرئيس بلسانه ذكر ان لو جاك عرض وتبغى تطلع ماراح نوقف في طريقك ابداً ومن مبدأ التعامل وحسن النيه اخذت بالكلام ووقعت وجددت بنفس راضيه الحمد لله.

 

 

وأضاف صالح العمري “الموسم الماضي جاء عرض وتكلمت مع المدرب والاداره واتفقنا إني اطلع.. في اللحظة الاخيرة تغير كل شيء من ناحية المدرب وتعاملت بكل احترافيه مع الموقف مع أن رغبتي كانت الخروج وضحيت بأشياء كثيره عشان ما أكون يوم سبب في مشاكل مع النادي أو مع زملائي اللاعبين وهذا اللي تعلمته وتربيت عليه ومستمر فيه إلى الآن”.

 

وأكمل صالح العمري “قبل نهاية الموسم كان فيه تواصل مع الاداره وابديت لهم رغبتي بالخروج خاصه انه باقي سنه في عقدي ويكون فيه عائد مادي للنادي يستفيدون منه واستفيد انا واعيش مرحله جديده في مشواري الكروي كان الرد ايجابي بالموافقه ومافيه مانع عندهم في حال وصل عرض ، وصل للنادي اكثر من عرض وكلها كانت جيدة وتوازي المدة المتبقيه من عقدي ومعقوله لكن تفاجأت بالمطالب العاليه والمُبالغ فيها اللي يطلبونها وللاسف كان كل شخص يرميني على الثاني وتوقعت تكون الامور اسهل وابسط ويكون فيه رد للوفاء ويكون فيه احترام للكلمه لكن للاسف حصل العكس ، اليوم انا متواجد في معسكر الفريق وراح اكون مخلص الى اخر يوم في عقدي لان هذا مصدر رزقي وزملائي ومدربي لهم كل الاحترام .. حبيت اوضح كل هذي الامور عشان الجميع يكون في الصوره والله يكتب اللي فيه الخير”.

زر الذهاب إلى الأعلى