أبرز الموادمنطقة عسير

صحة عسير توقع شراكة مجتمعية مع مؤسسة عاطف عقيل البارقي لترميم وتجهيز مبنى العلاج الطبيعي بمركز صحي بارق

 

المناطق_عسير

وقع سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عائض عسيري ؛ اتفاقية شراكة مجتمعية مع مؤسسة عاطف عقيل البارقي للتجارة والمقاولات ، وذلك في مقر المديرية .

حيث تأتي هذه الشراكة المجتمعية التي تندرج تحت تعزيز المساهمة من القطاعات المختلفة في التنمية الصحية وفقاً للاحتياجات الفعلية للمستفيدين بجودة عالية ، تتكامل مع الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة ، مما يسهم في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

وذلك من خلال ترميم مبنى العلاج الطبيعي بمركز صحي بارق وتوريد التجهيزات المطلوبة حسب المواصفات والمقاييس السعودية المعتمدة في وزارة الصحة ، على أن لا تتحمل صحة عسير أي تكاليف مالية في هذه الاتفاقية ، ويتم متابعة المشروع من قبل قطاع بارق الصحي حتى تسليمه ، فيما تتم متابعة الأجهزة الموردة ومطابقتها للمواصفات عن طريق إدارة التجهيزات بصحة عسير ، كما تتولى المؤسسة كافة عمليات الترميم حسب المواصفات والمقاييس المعتمدة في وزارة الصحة ، والتقيّد بالمخطط المعتمد من الطرفين لهذا المشروع ، والالتزام بالوقت المحدد في الاتفاقية للتسليم .

كما تنعكس هذه الشراكة إيجاباً على خدمة المجتمع عبر استثمار إمكانيات وقدرات الجانبين في حدود الصلاحيات المسموح بها نظاماً .

وقد شهد التوقيع من صحة عسير سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عايض عسيري ، وعن مؤسسة عاطف عقيل البارقي للتجارة والمقاولات رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عاطف عقيل البارقي ، وقد حضر مراسم التوقيع المساعد للصحة العامة بصحة عسير الدكتور طارق فلقي ومدير الشراكة المجتمعية بصحة عسير صالح بن
علي الأحمري ومدير قطاع بارق الصحي حمزة عسيري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى