أبرز الموادمنطقة نجران

صحة نجران تحقق 7 جوائز في برنامج وازن لعام 2023

المناطق_واس

حققت صحة منطقة نجران 7 جوائز للتميز في برنامج وازن للعام المنصرم 2023، وهو أحد برامج مؤشرات الأداء بوزارة الصحة ممثلة بالوكالة العلاجية، الذي يعتمد على بطاقة الأداء المتوازن لقياس إنجاز الأهداف الإستراتيجية لمستشفيات الوزارة، ورفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين في جميع مناطق المملكة، والوصول لنسب عالية في أداء المنشآت الصحية وبناء مجتمع حيوي.

 

 

جاء ذلك خلال إعلان وتكريم الفائزين ضمن فعاليات ملتقى وازن الرابع الذي أقيم أمس، في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض، تحت شعار “وازن استمرارية عطاء، وتجدد مؤشرات، وتحقيق مستهدفات”.

 

 

وتضمنت الجوائز حصول مستشفى الولادة والأطفال بنجران على المركز الأول فئة مستشفيات الولادة والأطفال على مستوى وزارة الصحة، وتحقيق مجمع إرادة للصحة النفسية المركز الأول ضمن الفئة السريرية ٢٠٠ سرير وأكثر على مستوى وزارة الصحة، إضافة إلى تحقيق مستشفى بدر الجنوب المركز الثاني ضمن فئة ٥٠ سريراً، كما حصل مجمع إرادة على جائزة أفضل مشروع تحسين، وتحقيق مستشفى نجران العام الجديد التميز في أفضل مشروع تحسين ضمن مسابقات مشاريع التحسين المتميزة لبرنامج وازن.

 

 

كما حققت صحة نجران جائزتين في مجال الأبحاث المتميزة لبرنامج وازن من خلال تحقيق مجمع إرادة أفضل بحث، وحصول مستشفى نجران العام الجديد على التميز في نفس المجال.

زر الذهاب إلى الأعلى