أبرز الموادالرياضة

“صفقة القرن”.. النصر يتقرب من ضم رونالدو في صفقة تاريخية

يخوض البرتغالي كريستيانو رونالدو، غمار كأس العالم مع متخب بلاده، والمقامة خاليا في العاصمة القطرية الدوحة، وساعد رفقائه لحجز بطاقة التأهل للدور الــ16 من البطولة.

وقبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس  العالم فسخ كريستيانو رونالدو تعاقد مع ناديه مانشستر يونايتد بالتراضي، بسبب هجوم رونالدو على النادي والإدارة والجهاز الفني واللاعبين.

وأصبح رونالدو لاعب حر، يحق له التعاقد مع أي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2023، وهناك العديد من العروض التي قدمت للاعب من بينها عرض النصر السعودي للظفر بخدمات اللاعب والتعاقد معه.

وأكد رونالدو في تصريحات سابقة أنه تلقى عروض كبيرة من الدوري السعودي، موضحًا أن قيمة التعاقد تجاوزت 242 مليون دولار لمدة موسمين، كما أنه تم رفض التعاقد ذلك بسبب رغبته في الاستمرار في القتال على ألقاب مهمة وبسبب هدفه في زيادة أعداده في دوري أبطال أوروبا ، وهو الأمر الذي لم يستطع مانشستر يونايتد تقديمه له.

ووفقا لصحيفة ” MARCA ” الإسبانية فإن رونالدو مسئولي نادي النصر يبحثون عن التعاقد مع رونالدو للعديد من الأسباب الفنية والتنافسية، وتم تقديم عرض يتجاوز قميته أكثر من 250 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية.

وتابعت: الاتفاق بين مسئولي نادً النصر ورونالدو قريب جدا، حيث الوضع مختلف للاعب في الوقت الراهن، ويبدو أن البرتغالي مصصم على أخذ زمام المبادرة.

 

أول تعليق من الاتحاد البرتغالي على هدف رونالدو

زر الذهاب إلى الأعلى