أبرز الموادمنطقة الباحة

ضبط عدد من المخالفات في حملة مفاجئة بمحافظة بالجرشي

نفذت في اليومين الماضيين حملات مشتركة بين وزارتي العمل والداخلية (كن نظامي) ممثله بمكتب عمل بالجرشي وبمشاركة محافظة بالجرشي ممثله في لجنة التوطين وبمشاركة شرطة محافظة بالجرشي حملة تفتيشية على عدد من المنشأة المتخصصة في بيع المستلزمات النسائية بالمحافظة  وتم ضبط العديد من المخالفات والمخالفين لنظام العمل .

 

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة الباحة سعادة الاستاذ ابراهيم الزلفان أن الحملة تهدف إلى تنظيم سوق العمل والتأكد من نظامية المنشآت وتنفيذها لقرارات الوزارة. والتأكد من تأنيث الوظائف المقصورة على السعوديين وضبط العمالة المخالفة لنظام العمل.

وأشرف على الحملة مدير مكتب عمل محافظة بالجرشي الاستاذ سامي الغامدي

 

كما اوضح المتحدث الاعلامي لفرع الوزارة بمنطقة الباحة صالح بن عبد الخالق الزهراني

انه استمرارا للحملات المشتركة على المحلات المتخصصة ببيع المستلزمات النسائية والخاضعة للقرار الوزارة بالتأنيث. تم تنفيذ عدة حملات على بعض المحافظات ومن ضمنها محافظة بالجرشي. وحذر اصحاب المنشأة من التساهل في عملية تطبيق القرار. كما شكر شرطة منطقة الباحة بجميع قطاعاتها على التعاون الذي تقدمه للمفتشين في هذه الحملات.

وبين كذلك ان الحملة سوف تشمل جميع الاسواق والانشطة التجارية في المحافظات التابعة لمنطقة الباحة لمتابعة التزامها وتنفيذها للقرارات التوطين والقضاء على العمالة المخالفة في المنطقة. واضاف انه لابد من تعاون المواطنين للإبلاغ عن المخالفين عن طريق الرقم الموحد 19911 او على موقع فرع الوزارة بمنطقة الباحة على تويتر أو الفيس بوك

https://m.facebook.com/Mol.gov.sa

https://twitter.com/AlBaha_mol_sa

unnamed (3)

زر الذهاب إلى الأعلى