أبرز الموادالرياضة

ضربة للمنتخب المغربي قبل المونديال بأسبوع

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق أهم حدث رياضي عالمي، الجميع يترقب موعد بدء مباريات كأس العالم، ولكن على صعيد متناقض تعيش جماهير المغرب حالة من الحزن على فقدان أهم عناصرها، حيث تعرض أمين حارث نجم وسط نادي مارسيليا ومنتخب المغرب لإصابة قوية للغاية خلال مواجهة فريقه مع موناكو، هددت تواجد اللاعب مع منتخب المغربي بهائيات كأس العالك بقطر2022.

إصابة قوية لأمين حارث

وتعرض أمي حارث  لإصابة على مستوى الركبة في مباراة فريقه أمام موناكو، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ15 بالدوري الفرنسي لكرة القدم.

ولم يستطع أمين حارث الدولي المغربي الوقوف على قدميه بعد احتكاكه مع لاعب موناكو أليكس ديساسي عند الدقيقة الـ61، ولم يستطيع استكمال المباراة وخرج  من الملعب مع الطاقم الطبي لمارسيليا على “نقالة” وسط ملامح على وجهه تؤكد مدى الألم الذي يشعر به، كما تبدور أن الإصابة ستهدد حظوظ حارث في المشاركة مع المغرب في المونديال.

ومن المنتظر أن يخضع أمين حارث لكشف طبي خلال الساعات المقبلة، لتحديد مدى قوة إصابته .

المنتخب المغربي يفكر في بديل أمين حارث

وبدأ وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، التفكير في البحث عن بديل لحارث الذي كان سيعول عليه في المونديال خاصة أنه يقدم أداء جيدا مع فريقه هذا الموسم، ومن المؤكد أن إصابة اللاعب سوف تحرمه من التواجد في كأس العالم، على أن يتم الإعلان اليوم الاثنين، أو غدا الثلاثاء على أقصى تقديره، بديله في المنتخب.

ووقع المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كرواتيا وبلجيكا وكندا، وسيفتتح مشواره بمواجهة المنتخب الكرواتي وصيف نسخة مونديال روسيا 2018 في الـ23 من نوفمبر الجاري.

إيتو يتوقع تتويج منتخب الكاميرون بكأس مونديال 2022

 

زر الذهاب إلى الأعلى