أبرز الموادالرياضة

أول تعليق من فهد المولد ردًا على استبعاده من كأس العالم 2022

علق فهد المولد، نجم الفريق الأول كلرة القدم بنادي الشباب ومنتخب السعودية، على استبعاده من قائمة الصقور الخضراء، التي من المقر أن تشارك في مونديال قطر 2022، بعد ثــبوت تهـــمة المُنشطات على اللاعب.

عقوبة مستحقة لـ المولد

وفي اللحظات الأخيرة، قرر الفرنسي هيرفي رينارد المودير الفني لـ المنتخب السعودي، استبعاد فهد المولد، لاعب فريق الشباب، واستدعاء نواف العابد، المُستبعد إلى القائمة النهائية المشاركة في نهائيات كأس العالم مرة أخرى.

وجاء هذا القرار، عقب الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية “وادا” في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضي “كاس”، والتي قررت تخفيض عقوبته إلى 18 شهرًا منذ مارس الماضي، بعد ثبوت تناوله لـ “مادة فورسويميد”.

رسالة مؤثرة لـ المولد

ونشر فهد المولد رسالة خاصة بعد استبعاده من المونديال، عبر حسابه الشخصي على موقع “سناب شات”، حيث قال: “عجباً لأمر المؤمن، إن كله له خير، إن أصابته سراء شكر فكان خيراً له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له”.

وأضاف: ” لحمد لله، اللهم لا اعتراض، وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم، راضي بما كتبه الله لي ودائمًا روحي وكل ما أملك مع شعار المملكة ولا أرضى الضرر للدولة، والحمد لله، وأتمنى التوفيق لزملائي في تحقيق الطموح، كلنا قدااام”.

زر الذهاب إلى الأعلى