أبرز الموادالرياضة

النصر يُنهي اتفاقه مع نجم برشلونة السابق كأولى صفقاته الشتوية

بات مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قريب من حسم صفقة عالمية كبيرة بعد انتهاء فعاليات كأس العالم “قطر 2022″، الذي من المقرر له أن يبدأ في منتصــف شهر نوفمبر الحالي وينتهي في ديسمبر.

الصعود إلى الصدارة

يأمل نادي النصر الذي يحتل المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة، أن يتمكن من المنافسة على لقب الدوري خلال الموسم الحالي خاصـــة في ظل تراجع مستوى الهلال.

ومن أجل المنافسة بقوة، تعمل الإدارة العالمية، على تغيير المحترفين الأجانب، والذي جاء على رأسهم النجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، والأرجنتيني بيتي مارتينيز، وجلال الدين ماشاريبوف، واستبدالهم بوجوه جديدة.

صفقة عالمية تقترب

ونوهت شبكة “ميركاتو دورينا”، إلى أن نادي النصر تمكن من الوصول إلى إتفاق، مع النجم الأوروجوياني لويس سواريز؛ من أجل الانضمام الفريق، حلال الميركاتو الشتوي، من أجل المنافسة بقوة على البطولات.

وأصبح الأوروجوياني سواريز غير مرتبط بأي بعقد مع أي نادٍ في الوقت الحالي، وذلك بعد الرحيل عن ناسيونال، بشكل رسمي، فيما نوهت الإدارة النصراوية إلى قرب إتمام الصفــقة العالمية المنتظرة.

ونشر الحساب الرسمي للنصر على موقع التدوينات القصيرة تويتر، صورة تضم شعار العالمي مع الأوروجواي مُعلقًا عليها: “النصر في الانتقالات الـــشتوية”، كإشارة إلى صفـقة نجم نادي برشلونة السابق سواريز.

اقرأ ايضًا

عقوبات نشر تسجيلات الكاميرات الأمنية لزيادة المتابعين عبر مواقع التواصل.. محامِ يوضح (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى