أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

عاجل.. انتفاضة جماهيرية ضد نجم الهلال وتصرف مفاجئ من النصر

“البليهي”خذلنا وما جدد”، تصدر هذا الهاشتاج محركات البحث على موقع التواصل الإجتـــماعي تويتر، اليوم الخميس، خاصة بعد ظهور تقارير تؤكد أن النجم لم يوافق على عرض الفريق الأول لكرة القدن بنادي الهلال.

وقدم البليهي مستوى مميز، في مونديال قطر 2022، حيث تمكن من مواجهة ميسي والانتصار عليه، حيث اشتكى الأرجنتيني من قوة نجم الأخضر ونادي الهلال، وكان الزعيم ينتظر عودته حتى يُجدد عقده مع الفريق.

ومن المقرر، أن يتنهي عقد البليهي، مع نادي الهلال في يونيو 2023، وبالتالي سيدخل في الفترة الحرة في يناير المقبل، وسيكون له الحق في التوقيع لأي نادي في هذا الوقت، وبرز اسم النصر كـ أحد الأندية المهتمة بالنجم.

ووفقا لتقارير صحفية، فقد أكدت أن رئيس نادي الهلال قد قدم عرضًا بقيمة 4.5 ملــــيون ريال للاعب، ولكنه رفض وطالب بأن يحصل على 7 ملايين، ويوقع عقدًا لمدة عامين، وإلا فلن يُجدد عقده.

وارتبط اسم المدافع بالانتقال إلى أندية روشن المنافسة لـ الهلال، مثل “الاتحاد، الشباب، النصر”، وقد أشارت التقارير أن العالمي قد قدم عرضًا رسميًا للاعب خلال التوقيع معه في الفترة الحرة التي ستبدأ في غضون أيام.

هاشتاج “خذلنا وما جدد”، ردود أفعال قوية لجماهير الهلال، حيث رأت أن اللاعب يقوم بالضغط على نادي الزعيم، والبعض الأخر يسخر مما يحدث، وخصوصًا جماهير نادي النصر، حيث تريد التوقيع مع اللاعب.

وجاءت ردود الأفعال على النحو التالي:

 

يُذكر أن علي البليهي قد انضم إلى صفوف فريق الهلال في عام 2017، قادمًا من الفريق الأول لنادي الفتح، حيث شارك مع الأزرق في حوالي 141 مباراة رسمية حتى الآن، ويعد من اهم المدافعين في صفوف الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى