أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

تشكيل السعودية لمواجهة بولندا بكأس العالم 2022

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن تشكيل فريقه لمواجهة بولندا في الجولة الثانية، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، حيث يبحث الصقور عن مجد تاريخي.

موعد المباراة

ومن المقرر، أن تقام مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، والمنتخب البولندي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثالثة بتوقيــت العاصــمة المصرية القاهرة.

ويستضيف مواجهة الأخصر والنسور البيضاء في ثاني جولات دور المجموعات ببطـــــولة كأس العالم 2022، استاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يبحث الفريقان عن الفوز والثلاث نقاط من أجل التأهل لـ “الدور الثاني”.

تشكيل السعودية

وجاء تشكيل السعودية استعدادًا لبولندا على النحو التالي: “محمد العويس، محمد البريك، على البليهي ، عبد الاله العمري، سعود عبد الحميد، عبد الاله المالكى، سامى النجعى، محمد كنو، فراس البريكان، صالح الشهري، سالم الدوسري”.

القنوات الناقلة

وستنقل مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022، من خلال عددًامن القنوات المفتوحة، وهي على النحو التالي: “beIN Sports HD 1 Max، وAlkass EXTRA TWO HD”، و فضلا عن البث المباشر الذي يقدمه موقع المناطق.

زر الذهاب إلى الأعلى