أبرز الموادالرياضة

فيفا يزف بشرى سارة للسعودية قبل مونديال قطر 2022

قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشرى سارة إلى الجماهير في المملكة العربية السعودية، وذلك قبل مشاركة الأخضر، في مونديال قطر 2022، الذي سينطلق خلال أيام في العاصــمة الدوحة بـ مشاركة 32 منتخبًا.

ومن المقرر، أن تستضيف الدوحة، بطولة كأس العالم، لأول مرة في تاريخ منطقة الشرق الأوسط، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، وللمرة الثانية في آسيا، حيث سبق واســــتضافت كوريا الجنوبية واليابان مونديال 2002.

بشرى سارة قبل المونديال

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الثالثة، وذلك بجانب كلًا من منتــــخبات “الأرجنتين، وبولندا، والمكسيك”، حيث يسعد الأخضر بعددًا من الوديات بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد.

والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أعلن عن إقامة “منطقة مشجعين” رسمية استعدادًا لـ “كأس العالم 2022” في العاصمة الرياض، وسيستمر طيلة أيام البطولة، وسيكون موقعها المنــطقة الخارج لـ مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.

مهرجان مشجعي المونديال

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن مهرجان مشجعي المونديال، سيُقام في المــنطقة الخارجية، حيث سيفتح أبوابه لجماهير الأخضر، في أيام المنافسات، ومن المـقرر أن يُعرض لزواره بثًا مباشرًا لجميع المباريات الـ64.

زر الذهاب إلى الأعلى