أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

عاجل.. مدرب النصر يتفق مع نجم ريال مدريد لضمه

ذكرت تقارير صحفية، أن إيدن هازارد قد يكون جاهزًا للانضمام إلى كريستيانو رونــــالدو في النصر، حيث عانى ثلاث سنوات ونصف في ريال مدريد ، حيث لعب 73 مرة فقط وسجل سبعة أهداف.

اعتزال دولي

في الشهر الماضي، اعتزل لاعب تشيلسي السابق كرة القدم الدولية بعد خروج بلجيكا المفاجئ من دور المجموعات في مونديال قطر، حيث قدم المنتخب البلبجيكي أداء سيء في كأس العالم 2022، ولم يحقق ما كان يأمل له هازارد.

ووفقًا لما ذكره فوت ميركاتو، فإن مسيرته الكروية في أوروبا يمكن أن تنتهي، كما أن الفــــريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، مهتم بإحضاره إلى السعودية، والمدير رودي جارسيا عمل سابقًا مع هازارد لمدة أربع سنوات في ليل.

وأضاف: “إن مدرب النصر قد أبرم بالفعل عقدًا مع هازارد لمنــــاقشة هذه الخطوة، ولديهم بالتأكيد الأموال اللازمة لجلب رجل الميرنجي إلى الشرق الأوسط بعد إظهار ثروتهم المربــحة من خلال تسليم رونالدو صفقة بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني في السنة”.

العام الأخير مع المرينجي

قد تكون هذه الخطوة أيضًا موضع اهتمام ريال مدريد حيث سيدخل هازارد العــام الأخير من عقده هذا الصيف، وسيحرص بطل إسبانيا على استعادة بعض من 130 مليون جنيه إسترليني دفعوها له قبل انتهاء صفقته.

في هذه الأثناء، هازارد ليس اللاعب الأوروبي الوحيد الذي يقال إن النصر يراقبه، حيث تم ربــط نغولو كانتي، وكذلك فعل زميل رونالدو السابق في ريال مدريد سيرجيو راموس، والذي يلعب حاليًا مع باريس سان جيرمان.

وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يخوض رونالدو أول مباراة له ضد الاتفاق في 22 يناير بعد إيقافه مباراتين، ويحرص النصر على تجاهل الحظر واللعب ضد الشباب نهاية الأسبوع المقبل.

اقرأ ايضًا

وظائف شاغرة في بنك الرياض.. قدم الآن

زر الذهاب إلى الأعلى