أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

ميسي يُفاجئ الهلال بقرار جديد بشأن انتقاله للفريق

شهد اليوم الخميس قنبلة مدوية في الشارع الرياضي السعودي بشأن انتقال الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى دوري المحترفين.

ومن المقرر، أن ينتهي عقد ليونيل ميسي البالغ من العمر 35 عامًا مع الفريق الأول لـ “باريس سان جيرمان” في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في 30 يونيو 2023.

أنباء متضاربة

ويوجد أنباء متضاربة، حول ما إذا كان سيتم تجديد العقد أم لا، وبسبب هذا التناقض الــــهائل، قدم نادي الهلال عرضا تاريخيا لميسي لكي ينتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم مقابل 300 مليون يورو في موسم واحد.

وفي حال، انتقال ليونيل ميسي إلى نادي الهلال، سوف يستأنف مباراته التاريخية مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى الفريق الأول لنادي النصر في شتاء ميركاتو الحالي “يناير 2023” نصف الموسم.

ووفقًا لـ “عبدالله الفهيد”، عن اقتراب ليونيل ميسي، من الاتفاق مع الهلال؛ من أجل الانتقال إلى الزعيم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024، حيث قال عبر حسابه: “تواجد الفريق الخاص بالأسطورة الأرجنتينية من “محاميين وإداريين”، في العاصمة السعودية “الرياض” حاليًا من أجل التفاوض مع الهلال”.

انتقال ميسي

وأضاف: “يقوم الفريق بالاطلاع الآن، على ما سيتم تقديمه للاعب، من سكن وغيره، عند الانتقال إلى السعودية، وهذه المعلومات مؤكدة 100%، وبعيدة عن أي تمصدر، ويتبقى تفاصيل صغيرة للغاية متبقية، للإعلان عن انتقال ميسي، إلى نادي الهلال، في صفقة القرن الكبرى”.

اقرأ ايضًا

ماذا قال المغربي؟.. كواليس حوار حمد الله مع نجوم الاتحاد قبل مباراة النصر

زر الذهاب إلى الأعلى