منطقة الجوف

“عاكف” تحتفي بتكريم الفائزين بجائزة عبدالله بن كساب المعيقل في الحفظ والتعاون والنظام

على شرف سعادة مدير عام جمعية بشراكم الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف المكلف محمد بن عوض الصلهام, وبحضور سعادة مدير إدارة الشؤون التعليمية بالجمعية الأستاذ رمزي الرزق, أقامت دورة عاكف بدورتها الثالثة والمقامة بجامع خادم الحرمين الشريفين بسكاكا جائزة عبد الله بن كساب المعيقل والتي يرعاها والده بمعدل ثلاث جوائز أسبوعية للمراكز الثلاثة الأولى في الحفظ والتعاون والنظام.

وابتدأ الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم رتلها الطالب نايف بن خلف العيادة, بعدها ألقى الأستاذ محمد بن عوض الصلهام كلمة رحب فيها بالحضور, ووجه من خلالها رسائل هامة للطلاب والقائمين على الدورة, وقدم شكر خاص لسعادة الأستاذ كساب المعيقل لرعايته الجائزة, ثم ألقى الأستاذ صهيب بن بسام الواكد إحصائية عن ما تم انجازه في الدورة من الحفظ والمراجعة خلال أيامها الأولى؛ حيث أنجز 1836 وجه حفظ جديد.

وفي ختام الحفل كرم فضيلة الأستاذ محمد الصلهام الطلاب الفائزين بالجائزة وهم :

المركز الأول الطالب صالح فهد الضويحي وجائزة مالية قدرها ثلاثمائة ريال.  المركز الثاني الطالب إبراهيم محمد العسيري وجائزة مالية وقدرها مائتي ريال. المركز الثالث الطالب عبدالرحمن سامي العليان وجائزة مالية وقدرها مائة وخمسون ريال.

وذكر مدير دورة عاكف في نسختها الثالثة الأستاذ محمد العنزي أن الجائزة ستقام أربع مرات خلال الدورة وسيكرم خلالها ثلاث طلاب أسبوعياً, مبيناً دور الجائزة في تحفيز الطلاب على التنافس في الحفظ والمراجعة.

زر الذهاب إلى الأعلى