أبرز المواددولي

على طريقة نيرة أشرف.. مقتل طالبة على يد زميلها ب 17 طعنة في مصر – صور

المناطق_متابعات

لقيت طالبة مصرية مصرعها إثر إصابتها ب 17 طعنة على يد طالب جامعي كانت تربطه بها علاقة عاطفية.

تفاصيل الواقعة

وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن أن المجني عليها وتدعى سلمى بهجت محمد (20 عاما) بالفرقة الثالثة بكلية الإعلام جامعة الشروق وتقيم في مدينة أبو حماد، وأن المتهم يدعى إسلام محمد فتحي محمد (20 عامًا) بالفرقة الثالثة بنفس الكلية ويقيم بمنطقة الزراعة بالزقازيق

علاقة عاطفية

وتبين وجود علاقة عاطفية بين المتهم و المجني عليها وأنه قرر الانتقام منها وقتلها لرغبتها في إنهاء هذه العلاقة ومطالبتها له بالابتعاد عنها.

كما كشفت التحقيقات أن المتهم تتبع المجني عليها، وأثناء وصولها ناحية عمارة سكنية أمام محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية ، وقام بطعنها بالسكين 17 طعنة.

المتهم يعترف بارتكاب الواقعة

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وقال في أقواله أمام أجهزة الأمن قال القاتل إنه يحب الفتاة وكان ينوي الزواج منها، ولشدة حبه لها رسم لها صورة ووشما على صدره ويديه، مضيفا أنها تخلت عنه ورفضت الارتباط به لذلك قرر قتلها.

آخر ما نشره المتهم قبل ارتكابه الواقعة

وكشفت التحريات أن المتهم نشر عدة تدوينات على صفحته على مواقع التواصل، هدد فيها بقتل الفتاة، منها تدوينة بها صورة وكتب تحتها “كلانا لا يعترف بوجودك إطلاقا”.

وقال في تدوينة أخرى قال فيها “الحياة قست عليا وحبيبتي غابت عني واستقوى علي الكلاب عاوزني أكون ايه”، وقبل واقعة القتل بنصف ساعة نشر القاتل تدوينة هدد فيها بقتل الفتاة فعليا.

يذكر أن مقتل طالبة الشرقية جاء على طريقة مقتل نيرة أشرف التي ذبحها زميلها أمام بوابة جامعة المنصورة قبل أسابيع.

زر الذهاب إلى الأعلى