المنطقة الشرقيةمحليات

“عمل” بقيق وراس تنورة والخفجي والخبر يحصدون مراكز متقدمة في برنامج نطاقات

حصد مكتب العمل بمحافظة بقيق المركز الاول في النطاق البلاتيني لبرنامج “نطاقات مكاتب العمل” لعام 1436 هـ على مستوى المملكة من الفئة الثالثة والذي يمنحه إضافة شهادات شكر لكل موظف من موظفي المكتب هذا بالإضافة الى  استحقاقه لمكافاة مالية كبيرة تصرف على الانشطة والفعاليات التي تهدف الى تعميق العلاقات بين الموظفين .

كما حصد كل من مكتب العمل بمحافظة راس تنورة والخفجي والخبر ايضا على المراكز الثاني والثالث والخامس على التوالي في النطاق الأخضر في نفس المنافسة على مستوى المملكة والذي يمنحهم  شهادة شكر لمكاتبهم .

ومن جانبه قدم سعادة مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية  أ. عمر بن صالح العمري تهنئته وشكره وتقديره لجميع منسوبي المكاتب الفائزة وعلى راسهم مدراء المكاتب أ. ابراهيم الزامل , أ. احمد القباع , أ. نايض الرشيدي , أ. سريان الكرناف  لتحقيقهم هذا الانجاز ,, وحثهم على الاستمرار في التميز كما حث بقية المكاتب لبذل المزيد من الجهد للوصول للمستوى الذي يرضي العملاء .

يذكر ان برنامج ” نطاقات المكاتب ” اطلق من قبل وكالة خدمات العملاء بوزارة العمل وذلك بناءا عـلى نتائج دراسة تقييم رضا العملاء عـلى بعض مكاتب العمل والتي جاءت حرصا على تقديم  خدمة متميزة لعملائها والارتقاء بمستوى الخدمة  بهدف رفع مستوى وكفاءة تقديم خدمات العملاء وضمان الجودة والتميز في مكاتب العمل ، والذي يهدف إلى خلق روح التنافس بين المكاتب حسب اليات ومعايير معينة.

زر الذهاب إلى الأعلى