أبرز الموادالاقتصادالمنطقة الشرقية

غرفة الأحساء تُنظّم ورشة عمل حول خدمات مركز دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

المناطق_المنطقة الشرقية

نظّمت غرفة الأحساء بالتعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة أمس، ورشة عمل حول الخدمات التي يقدمها مركز دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بحضور عدد من رجال وسيدات ورواد الأعمال، وذلك بمقر الغرفة في الهفوف.

واستعرضت الورشة مهام المركز وخدماته وأهدافه وتطلعاته ودوره في دعم المنشآت من خلال توجيه الخدمات المناسبة المقدمة من الهيئة في مجال اختصاصها والمرتبطة بأعمال البنية التحتية للجودة، مبينة أن خدمات المركز تتضمن دعم مشاركة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الفرق الفنية، ودعمها للحصول على الاستشارات الفنية، والتأهيل للحصول على الشهادات وباقات العضوية، إضافة إلى تنمية وتطوير القدرات البشرية للعاملين بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وتأتي إقامت الورشة في إطار التعاون بين الغرفة والهيئة ضمن مبادرات الهيئة لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وترسيخ ثقافة الجودة؛ لزيادة النمو وتحقيق الاستقرار وتعزيز القدرة التنافسية والاستدامة.

يُذكر أن مركز دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالهيئة يقدم مجموعة من البرامج التطويرية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ بهدف بناء منظومة اقتصادية تنافسية، لتحقيق الاستدامة والازدهار في مختلف القطاعات ورفع إسهامها في الناتج المحلي.

زر الذهاب إلى الأعلى