الاقتصادأبرز الموادمنطقة الباحة

غرفة الباحة تقيم “ملتقى السياحة” حول مستقبل دور الإيواء والفندقة في منطقة الباحة

المناطق_الباحة

‏برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، نظمت الغرفة التجارية الصناعية بالباحة اليوم ، “ملتقى السياحة” حول مستقبل دور الإيواء والفندقة في منطقة الباحة الحاضر والمستقبل، ، بحضور وكيل إمارة الباحة عبدالمنعم بن ياسين الشهري وذلك بفندق سويس سبريت الباحة بالشراكة مع وزراة السياحة وصندوق التنمية السياحي .

وشهد الملتقى عرض فلم وثائقي عن المقومات السياحية بالمنطقة والمشاريع في القطاع السياحي، وعرضاً عن اللوائح لنظام السياحة الجديد وإجراءات التراخيص الخاصة بدور الإيواء السياحي والخدمات المقدمة .

‏ بعد ذلك تواصلت أعمال الملتقى حيث تم تقديم عدد من أوراق العمل حول “التحديات والحلول في مجال القطاع السياحي” وورقة عمل عن جودة مرافق الضيافة السياحية ” وورقة عمل حول الخدمات المقدمة من الصندوق السياحي لدعم المشاريع التنموية السياحية بالمنطقة .

وفي نهاية اللقاء تم عرض الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة كما تم طرح الأسئلة من الحضور ملاك ومستثمري الوحدات السكنية ودور الإيواء والمنتجعات السياحية .

ويهدف الملتقى إلى مناقشة العديد من المحاور لترقية وتطوير قطاع الضيافة والإسكان السياحي بالمنطقة وزيادة الطاقة الاستيعابية واستعراض الفرص الاستثمارية في المجال السياحي وتسويقها على منصات التواصل الخاصة بدور الإيواء، .

زر الذهاب إلى الأعلى