منطقة الرياض

“غرفة الخرج” تعقد جمعيتها العمومية وتصادق على تقريرمجلس ادارتها

عقدت الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة الخرج جمعيتها العمومية برئاسة المهندس / شويمي بن عجيان آل كتاب وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجان والمنتسبين في القطاعات المختلفة وبحضور مندوب وزارة التجارة والصناعة الأستاذ / محمد المالكي ، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسية بمقر الغرفة في مدينة السيح .
>
> وأكد رئيس المجلس المهندس / شويمي آل كتاب ، في مستهل الاجتماع حرص مجلس الإدارة على تنفيذ خطط وبرامج الغرفة ولجانها المختلفة نحو النهوض بالتنمية الاقتصادية وخدمة قطاع الأعمال ، لافتاً النظر إلى أهمية ودور اللجان في تبنى قضايا المنتسبين والأنشطة الاقتصادية ورفعها للجهات المختصة عبر مجلس الغرف السعودي سعياً لتذليل جميع العقبات والصعوبات التي تواجه النشاط الاقتصادي في مدن وقرى محافظة الخرج .
>
> من جانبه استعرض أمين عام غرفة الخرج المهندس / منصور بن حمود العماج ، أهم الإنجازات والأنشطة للغرفة خلال عام 2014م ومن ضمنها المساعي الحثيثة نحو توطين الوظائف من خلال حملات التوظيف المتعددة التي عقدتها الغرفة بمقرها الرئيسي في مدينة السيح وفرعها في الدلم والتي بلغ عدد المتقدمين لها نحو (7000) شابا وشابه وظف منهم أكثر من 95% .
>
> وتطرق العماج لمجمل الأنشطة والفعاليات التي قامت بها الغرفة خلال العام الماضي من مهرجانات وبرامج ولقاءات ودورات ومشاركات وطنية عززت بها علاقاتها مع المجتمع ورجال الأعمال .
>
> بدوره قدم مراجع الحسابات القانوني للغرفة عرضاً مفصلاً عن القوائم المالية والحسابات الختامية محدداً أوجه الإيرادات والمصروفات وقائمة الحسابات الختامية والمركز المالي للغرفة لعام 2014م حيث تمت مناقشتها وتوضيحها .
>
> وصادقت الجمعية على تقرير مجلس الإدارة حول نشاط وأعمال الغرفة عن الفترة المنتهية في 2014م ، كما صادقت على تقرير مراقب الحسابات عن الحسابات الختامية وبيان الإيرادات والمصروفات عن الفترة نفسها ، ووافقت على اقتراح مجلس الإدارة بتجديد الثقة والتعاقد مع مكتب (المحاسبون السعوديون) للتدقيق والمراجعة المحاسبية للعام المالي المقبل .
>
> اختتمت الجمعية اجتماعها بالاطلاع على خطة الغرفة لعام 2015م والموازنة المالية المتوقعة لها ، مثمنه كل ما تبذله الغرفة ممثلة في رئيس مجلس إدارتها وأعضائها والأمانة العامة من جهود ملموسة للارتقاء بمستوى غرفة الخرج وتحقق أهداف وتطلعات منتسبيها

زر الذهاب إلى الأعلى