الاقتصادأبرز المواد

غندور تعزز ثقة العالم بالمنتجات السعودية من خلال مشاركتها في معرض عالم التمور بواجهة الرياض

المناطق_جدة

تشارك شركة غندور، الشركة الرائدة في إنتاج وتوزيع المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية، في معرض عالم التمور في واجهة الرياض، والذي يقام خلال الفترة من 5 إلى 14 ديسمبر الجاري.

وتواجدت غندور في المعرض بعلامة التجارية العريقة “تمرية”، والتي تتخصص في إنتاج مختلف منتجات التمر، والتي تتميز بجودتها العالية وفق المعايير العالمية.

أخبار قد تهمك

وبهذه المناسبة قال عبدالعزيز زيني، مدير عام التسويق في شركة غندور: إن الهدف من مشاركتنا في المعرض هو إبراز التمر السعودي كغذاء صحي وغني بالفوائد من خلال “تمرية”، وكذلك تعزيز الثقة في المنتجات السعودية، وإرسال رسالة للعالم مفادها أن المملكة العربية السعودية بلد غني بتراثه وثقافته ومنتجاته الغذائية وأهمها التمر السعودي المميز ذو الجودة العالية.

وأضاف زيني أن الشركة ستقدم في المعرض مجموعة متنوعة من منتجات تمرية الجديدة، ومنها كيكة الدخن بالتمر، والكب كيك بالتمر، ومربى التمر، وغيرها.

وأشار إلى أن اختيار شركة غندور لمعرض عالم التمور جاء لكونه منصة مهمة لتعريف العالم بالتمر السعودي، وتعزيز مكانته كأحد أهم المنتجات الغذائية في المملكة.

وأوضح أن تصميم جناح غندور في المعرض يعكس الثقافة السعودية الأصيلة، ويجسد احترامها للمزارعين وتقديرها للتراث السعودي.

وتعد “تمرية” علامة تجارية سعودية عريقة تأسست عام 1989، وتتخصص في إنتاج مختلف منتجات التمر، والتي تتميز بجودتها العالية وفق المعايير العالمية. وتسعى تمرية من خلال مشاركتها في معرض عالم التمور إلى تعزيز ثقة العالم بالمنتجات السعودية، وإبراز التمر السعودي كغذاء صحي وغني بالفوائد، كما أنه أحد أهم المنتجات الغذائية في السعودية هذا بالإضافة إلى أنه يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالحياة اليومية والعادات الغذائية في السعودية، كما أن “تمرية” منتج سعودي يواكب تطلعات رؤية المملكة 2030 التي تشجع الصناعات السعودية وتدعهما.

زر الذهاب إلى الأعلى